منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > تطبيقات الزجاج المنحنى
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

تطبيقات الزجاج المنحنى

تطبيقات الزجاج المنحنى

بريندا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-20 23:49:50
وقد Sun Global Glass أنواع مختلفة من الزجاج المنحنى للوفاء بمتطلبات مختلفة من الزجاج. 

الزجاج المنحنى الكيميائية
ويتم إنتاج الزجاج بيند الساخنة بطريقة كيميائية. فإنه يمكن إنشاء أشكال مرنة والتصاميم، ولكن القوة ليست جيدة كما خفف من الزجاج. زجاج منحنى الساخن أساسا تستخدم للأثاث.

الزجاج المنحنى يعتبر عادة بالطريقة المادية المنتجة، لتسخين الزجاج إلى درجة حرارة عالية في 700℃ ثم يبرد سريعاً. يمكن أن يكون الشكل المنحنى، وفي الوقت نفسه بنفس القوة للزجاج المسطح، حوالي 5 مرات أقوى من الزجاج الملدن. العيب الشكل بسيط منحنى، لا شكل موجه أو معقدة الشكل المنحنى. 

الزجاج الرقائقي المنحنى يتكون من جزئين من الزجاج المقوى، يمكن أن يكون السمك 5 + 5، 6 + 6، 8 + 8، 10 + 10، عادة ما يتم تطبيقه على زجاج النوافذ، جلس الجدار.

منحنى زجاج معزول
منحنى زجاج معزول للاستفادة من زجاج معزول أن مقاومة عزل الصوت والحرارة. بالإضافة إلى ذلك تقدم لمسة الأناقة من المباني وإعطاء الفنان ومصممي المزيد من الخيارات لتصميم المباني الحديثة.

منحنى زجاج المطبوعة
يمكن أيضا أن تكون مطبوعة الزجاج الشكل المنحنى، نفس العملية على الزجاج المنحنى، ولكن مع الطلاء على جانب واحد من الزجاج. وهو عضو جديد في أسرة زخرفة الزجاج وأصبحت أكثر وأكثر شعبية. 

لمعرفة المزيد من المعلومات من منتجات الزجاج وشركة، يرجى الاتصال بنا على www.sggglassmanufacturer.com