منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > أنواع مختلفة من الزجاج إطار الصورة
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

أنواع مختلفة من الزجاج إطار الصورة

أنواع مختلفة من الزجاج إطار الصورة

بريندا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-22 23:03:33
تركيب زجاج، متاح في الزجاج والمرايا، وعادة ما تكون في سمك 2 مم، يغطي وحماية العمل الفني في إطار صورة من إتلاف عوامل مثل التغيرات في درجات الحرارة والرطوبة والملوثات ولمس الإصبع. الزجاج يغطي هو أيضا مقاومة الأشعة الأشعة فوق البنفسجية حماية الأعمال الفنية والصور من اللون يتلاشى. 

لإنتاج الزجاج إطارات الصور لمستويات مختلفة من الجودة، لدينا العديد من الزجاج للاقتراح.

الزجاج الشفاف هو الزجاج الأكثر اقتصادية لإطارات الصور. بغض النظر عن ما هي نوعية الزجاج المصقول واضح، فإنه تضمن معظم نفاذية الضوء والحماية الأساسية.

الزجاج واضحة إضافي يسمى أيضا انخفاض الحديد الزجاج. هي تستخدم أساسا لصور زيتية أو إبر إطارات الصور في الصف. الزجاج واضحة إضافية الواضح سوبر أن يعكس لون الحقيقية والطبيعية أكثر من العمل الفني نفسه. 

-زجاج مقاوم التوهج
AG الزجاج كحد أقصى نفاذية الضوء من الزجاج. وهو الزجاج واضحة أكثر في العالم. إعطاء الزائرين الانتهاء من أهم وثيقة للعمل الفني الأصلي. هي تستخدم أساسا للوحات الشهيرة والصور الهامة. 

-زجاج مضاد للانعكاس
الزجاج ع تقليل الانعكاس الخفيفة إلى الحد الأدنى. حتى يمكن أن يرى الناس العمل الفني وضوح لا مسألة للنظر في العمل الفني من الجانب الذي.   

لمعرفة المزيد من المعلومات من إطارات الصور الزجاج، أو العثور المورد والشركة المصنعة لذلك، الرجاء الاتصال بنا: www.sggglassmanufacturer.com