منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > الزجاج الطباعة الرقمية عالية الجودة
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

الزجاج الطباعة الرقمية عالية الجودة

الزجاج الطباعة الرقمية عالية الجودة

بريندا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-28 08:50:04
زجاج الطباعة الرقمية creats الصور والألوان والفن على الزجاج. أنها تحظى بشعبية استخدام الزجاج في البناء والديكور الداخلي. وتسمح لنا عملية الطباعة مباشرة من ملفات رقمية، ويمكن أن تتكرر الألوان مباشرة على سطح الزجاج على سلسلة واسعة من الألوان ودقة عالية. ويسمح الزجاج الطباعة الرقمية أعلى بكسل الصور على الزجاج ولا الظلال والألوان دقيق. 

ويتم إنتاج الزجاج المطبوعة في درجة حرارة عالية الزجاج المقوى، حيث أنه أيضا نوع من زجاج الأمان. حتى أنها تأخذ الفوائد من درجة الحرارة ومقاومة للرطوبة. ونحن قادرون على تقديم خيارات مختلفة من الزجاج والوجهة بالقطع متطلبات. لإكمال الزجاج رقمياً منقوشة بتكليف!


مميزات لدينا الزجاج الطباعة الرقمية:
-مناسبة للاستخدام في الهواء الطلق
-الجودة ضمان لمدة 5 سنوات
--بكسل عالية الطباعة مباشرة على الزجاج
--تنسيقات ملفات قابلة للتنفيذ: jpg-pdf. tiff.، eps.،، منظمة العفو الدولية.

نحن تصنيع وبناء على طلب من نماذج القوالب التي يمكن استخدامها للمساعدة في عقلك في تصميم خيارات المواد أو تنفيذ. للعمل معنا، فمن السهل لبدء المشروع الخاص بك وتنتهي تماما. 


لمعرفة المزيد حول لدينا الزجاج الطباعة الرقمية أو إيجاد زخرفة الزجاج الموردين والمصنعين، يرجى الاتصال بنا: www.sggglassmanufacturer.com