منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > كيف يعمل windows زجاج معزول؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

كيف يعمل windows زجاج معزول؟

كيف يعمل windows زجاج معزول؟

بريندا www.sggglassmanufacturer.com 2016-10-24 00:19:37
زجاج معزول(IGU الزجاج) يستخدم على نطاق واسع لنظام التشغيل windows نظراً للعزل الحراري وإثبات الصوت. إلى كوسيستس زجاج مختلفة أجزاء الزجاج معزول بمجموعة متنوعة من المهام.

العزل الحراري
زجاج النوافذ اكتساب وفقدان الحرارة عن طريق التوصيل، المواد أقل موصلة باستخدام windows، أداء أفضل في السيطرة على نقل الحرارة. سوف تنعكس الحرارة لاستخدام زجاج مطلي على جانب واحد من IGU، خارج الإطار. بالإضافة إلى زجاج نوافذ مزدوجة قد مسافة الهواء، والهواء الجاف عادة أو الأرغون أن فصل اثنين من الألواح الزجاجية، ووقف انتقال الحرارة. استخدام مساحة أوسع، أداء أفضل للعزل الحراري. 

إثبات الصوت
زجاج معزول الكفاءة يمكن الحد من نقل الصوت بالجزء المزدوج التزجيج مع المجال الجوي. استخدام مساحة أوسع، أداء أفضل لمراقبة سليمة.

الحد من الأشعة فوق البنفسجية
عندما يكون الباردة، حرارة وضوء الشمس يبعث على السرور. ولكن في بعض المجالات على ضوء الشمس أكثر من اللازم. الناس ترغب في الاحتفاظ بفوائد الشمس المشرقة، ولكن رفض الأشعة فوق البنفسجية الضارة. زجاج النوافذ يمكن أن تقلل من أشعة فوق البنفسجية 99%، حتى لحماية الإنسان والكائنات داخل المنزل.

LOW-E coated
يمكن أن تكون مغلفة Low-e film على جانب واحد من وحدات زجاج معزول. والأكثر فعالية عندما تستخدم بالاقتران مع windows المزدوج بانيد، مملوءة بالغاز. low-e film يمكن أن يصد الحرارة ولكن يسمح الكثير من الضوء، والتي يمكن أن تقلل من كل من التبريد والإضاءة التكاليف.

اختيار إطار الزجاج الخاص بك بحكمة، يمكن أن يكون الهدوء، كونفورمتابل، والحياة الحديثة.

لمعرفة المزيد حول لدينا زجاج معزول وغيرها من المنتجات الزجاجية، الرجاء زيارة موقعنا على الإنترنت: