منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > كيف يعمل زجاج معزول؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

كيف يعمل زجاج معزول؟

كيف يعمل زجاج معزول؟

بريندا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-24 16:35:15
زجاج معزول وحدة الزجاج زجاج متعدد الطبقات. أنها عادة ما تكون مصنوعة من الجزئين من الزجاج، التي كانت مفصولة بمسافة الهواء مختومة، حوالي 6 ملم إلى 21 ملم للعرض. يمكن أن يكون الزجاج يتكون من الزجاج المصقول، خفف من الزجاج، الزجاج الرقائقي، والزجاج المطبوعة... مزدوجة المزجج زجاج معزول أو زجاج معزول المزجج الثلاثي. حول ألوان، هناك تصميمات كثيرة جداً لحدوث الحمل، وزجاج معزول تماما نتاج زجاج حجم مخصص. 

لذا لماذا نستخدم معزول الزجاج وكيف يعمل؟

أفضل جزء من زجاج معزول، فإن عزل الصوت المقاومة والحرارة (توفير الطاقة). الناس استخدامه للحائط الساتر الخارجية للمباني الحديثة، وأنها على حد سواء الاستفادة من الاتجاه تعمل باللمس والوظيفية. 

مبدأ وحدة الزجاج العازلة استناداً إلى حقيقة أن نتأثر الهواء موصل حراري سيئة. ولذلك يشكل المجال الجوي بين الأجزاء حرارة جيدة العزل طبقة. كنتيجة لذلك، يتم فقدان الطاقة مقارنة زجاج واحد انخفاضا كبيرا. وبالإضافة إلى ذلك، جزء الجانب هامشية لا بارد الكثير، مما يقلل من درجة حرارة الغرفة. وهذا يتضح من معامل نقل الحرارة (ش-القيمة): في حالة الزجاج واحد من حوالي 4.8 W/(m²K)، بينما في العزل الحديثة التزجيج < 1.0 W/(m²K). أحدث ثلاثة جزء العازلة التزجيج حتى تحقيق قيم U 0.5 W/(m²K). 

لاستخدام الزجاج الفنية مثل low-E glass أو زجاج عاكس المغلفة، سيجعل الوحدات الزجاجية المعزولة لها أداء أفضل حتى من قيمة U.

هو نفس مبدأ مراقبة سليمة. استخدام الفضاء الجوي أكثر سمكا، أداء أفضل للحد من انتقال الصوت. 

لمعرفة المزيد حول الزجاج العازل الحرارة تحكم الصوت، أو إيجاد زجاج معزول الشركات المصنعة في الصين، يرجى الاتصال بنا: www.sggglassmanufacturer.com