منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > كيف العديد من الأشكال للزجاج دش الغرفة؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

كيف العديد من الأشكال للزجاج دش الغرفة؟

كيف العديد من الأشكال للزجاج دش الغرفة؟

تشانغ بيلا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-03 14:18:07
زجاج غرفة الاستحمام مع ميزات بسيطة تكبير مساحة الحمام الخاص بك. باستخدام وظيفة الفصل الرطب والجاف لحماية بقية تجنب المواد من الحمام من الأذى. شكله أنيق الحديثة هو المشهد للحمام الخاص بك. في حين حول شكل غرفة للاستحمام، تصميم الإطار، فتح نماذج نمط قسم الباب، وأكثر من ذلك، كيفية اتخاذ قرار واحد لشرائه؟ اليوم، Sun Global Glass خفف من الزجاج دش الغرفة مصنعين سيتحدث عن كيفية اختيار شكل غرفة للاستحمام. يستخدم الناس عادة 12 ملم خفف من الزجاج للزجاج دش الغرفة.
عادة ما يتضمن تصميم الزجاج دش الغرفة A-الشكل، الشكل الماس، شكل قوس مربع الشكل.
غرفة الاستحمام الزجاج على شكل A: انطباق اقتصادية عالية بأسعار معقولة وبسيطة مع عرض الحمام الضيق
غرفة الاستحمام الزجاج على شكل A فقط بحاجة إلى جدار أو زاوية، دون الهيكل، بالإضافة إلى حانة الاحتفاظ
12mm tempered glass shower room
ساحة الزجاج على شكل دش الغرفة: منطقة حمام كبير، سهلة لتنظيف
ويمكن اختيار مساحة أكبر غرفة دش على شكل مربع. بالمقارنة مع نماذج أخرى، غرفة الاستحمام الزجاج المربعة أكثر ملاءمة للتنظيف، ولكن الشرط هو منطقة الحمام مربعا ومساحة كبيرة كافية.

الماس من نوع الحمام: الحمام الصغيرة، مع زوايا غير النظامية
الماس من نوع غرفة الاستحمام ينصح بشدة أن يختار، لأنها يمكن أن تستفيد استفادة كاملة من زاوية الجدار وجانبا خارج الممر. مزايا غرفة دش الزجاج الماس هي عالية الاستفادة من الفضاء وفعالة توفيرا للمساحة.

منحنى زجاج دش الغرفة: الأزياء والأحجام القياسية
العديد من الأسر مثل الزجاج مخصص دش الغرفة، لكن غرفة الاستحمام بعض الأحجام القياسية النسبية، وغرفة دش منحنى ينتمي إلى هذه الفئة، غير مناسب لغرفة الاستحمام الزجاج غير قياسي، بحاجة إلى تطابق الهيكل المناسب، مع خط لينة، نموذجا فريداً. فغرفة الاستحمام الزجاج المنحنى أكثر أزياء، بل أيضا مع الأسعار أغلى.
12mm curved shower room glass