منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > كيفية تنظيف زجاج باب الحمام؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

كيفية تنظيف زجاج باب الحمام؟

كيفية تنظيف زجاج باب الحمام؟

تشانغ بيلا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-28 14:50:23
زجاج باب تحظى بشعبية كبيرة، لا سيما باب الحمام. معظم الناس في اختيار الزجاج، لأن أبواب زجاجية شفافة تجعل الناس يشعرون بالرضا. ونحن عادة استخدام 8 مم خفف من الزجاج 10 ملم خفف من الزجاج و 12 ملم خفف من الزجاج لإنتاج زجاج الباب دش.

1. إذا كان باب زجاج الحمام مع النطاق الأصفر، تحتاج إلى استخدام منظفات خاصة رشها على الزجاج، ومن ثم اتخاذ قطعة قماش قطنية جافة بلطف القضاء، يمكن إزالة البقع بسهولة.

2. إذا كان الحجم النموذج بعد فترة طويلة جداً، أكثر صعوبة لإزالة. للتعامل مع هذا التراب العنيد جعل عمال النظافة. يخلط الخل والملح وثم يمسح زجاج الباب.

3. تنظيف باب الحمام بأوراق أخبار النفايات، لأن الصحيفة هو حبر الطباعة والحبر لديه القدرة على استيعاب التراب، ومسح زجاج الباب يمكن إزالتها بسهولة.

4. لشراء أداة إلغاء زجاج لتنظيف، لأن إلغاء الزجاج أداة لها مجموعة متنوعة من أطوال الاختيار من بينها، وقت أكثر ملاءمة وطويلة للاستخدام خاصة أكثر بأسعار معقولة على المدى الطويل.
5. الناس تنظيف المرحاض بالتطهير المرحاض، تنظيف المرحاض أيضا يمكن أن يكون أسلوب واحد لتنظيف زجاج باب الحمام. ولكنها بحاجة إلى إيلاء اهتمام بالتآكل الشديد، وأفضل لسلك قفازات نظيفة. تذكر أن تقوم بتنظيف بالماء لتجنب رائحة سيئة.

6. الناس استخدم معجون الأسنان على فرشاة الأسنان وسيكون هناك دائماً بعض معجون الأسنان في الأنبوب. قطع الأنابيب في النهاية مع المقص واستخدام معجون الأسنان المتبقية. المغلفة الزجاج مع معجون الأسنان ويرش بالماء، وتنظيف مع القطن وثم لا ننسى أن يشطف مرة أخرى بالماء الدافئ! 

المصدر من www.sggglassmanufacturer.com