منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > كيف يمكن الحفاظ على الباب الزجاج الخاص بك
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

كيف يمكن الحفاظ على الباب الزجاج الخاص بك

كيف يمكن الحفاظ على الباب الزجاج الخاص بك

كيم www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-07 20:39:32
في الوقت الحاضر خفف من الزجاج على نطاق واسع المستخدمة، خاصة، بل كله بناء للحائط الساتر المقدمة من الزجاج مثل "المسرح الوطني الكبرى في الصين" والعديد من المباني الأخرى.


وكما نعلم الزجاج عالية القوة وسلامة عالية، ولكن تبقى ترانسميتيس عالية من الزجاج الملدن. العديد من البلدان يجب أن يكون الزجاج المطلوب الزجاج السكنية الشاهقة. على الرغم من أن خفف من الزجاج بقوة عالية، ولكن له أيضا ضعف، إذا كنت لا تحتفظ الزجاج الخاص بك أيضا. قد يكون سبب الانفجار الذاتي.


1.You ستحافظ على نحو أفضل الخاص بك خفف من الزجاج جيدا، لا سيما كل زاوية من الزجاج، إذا كان ركن الزجاج قليلاً بأضرار، مما يضيف خطر الانفجار الذاتي. نظراً لتركز الضغط على الزاوية، حيث يجب عليك حماية الزاوية.

2. تجنب ويهستاند الزجاج الإجهاد في فترة طويلة، لا سيما العديد من الأسرة لتناول الطعام-الجدول مع surface.so زجاج يجب الحفاظ ستريبيت بين 70mpa و 100mpa.

3. تجنب درجة الحرارة مع فارق ضخم في زجاج مقسي، وعلى سبيل المثال جانب واحد مع ارتفاع درجة الحرارة، والجانب الآخر مع انخفاض درجة الحرارة. وسيكون انفجرت 90% 。

4. تجنب المنسكب هيدروكسيد الصوديوم وحمض الهيدروفلوريك ومجمع القلوية الأخرى. لأن الزجاج يحتوي على ثاني أكسيد السيليكون. كل شيء سوف يكون لها رد فعل الكيميائي مع الزجاج.

5. تجنب استخدام كائنات حادة والصلب يطرق على حافة الزجاج.

المصدر من www.sggglassmanufacturer.com