منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > كيفية الصيانة الكهربائية وزجاج باب جرار؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

كيفية الصيانة الكهربائية وزجاج باب جرار؟

كيفية الصيانة الكهربائية وزجاج باب جرار؟

تشانغ بيلا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-28 15:06:04
بسبب الزجاج معزول عزل الصوت جيدة، والعزل الحراري، والاقتصاد في استهلاك الطاقة والخصائص الأخرى، العديد من انزلاق الأبواب مصنوعة من الزجاج معزول. لباب جرار زجاجية جوفاء، الصيانة اليومية مهمة جداً. 

1. بانتظام بتنظيف الباب الزجاج جوفاء بقطعة قماش ناعمة مع الماء أو المنظفات محايدة. عدم استخدام الصابون العادي والمنظفات، ومسحوق إزالة التلوث، وصابون والأخرى حمض قوي وقلوي للتنظيف.

2. لا تستخدم الصنفرة أو فرشاة سلك أو مواد التنظيف الكاشطة الأخرى المستخدمة في عملية التنظيف. تحتاج إلى استخدام المياه النظيفة، وبخاصة منطقة مع الشقوق أو الترابية، ولكن أيضا فرك بقطعة قماش ناعمة ملطخة بالكحول.
3. العادية تنظيف الاخدود الشريحة لإبقاء الباب انزلاق الافتتاح والاختتام السلس
بعد الانتهاء من وصمة عار، ثم الجاف للرب. لا تستخدم تجوب المياه. القضاء على مظهر خدوش خفية، مطلوب من القماش الناعم وتراجع في عدد صغير من معجون الأسنان لتنقية المتكررة ولا الصبح.


شنتشن Sun Global Glass المحدودة ليس فقط استخدام زجاج معزول لإنتاج زجاج الباب، ولكن أيضا استخدام الشاشة الحريرية خفف زجاج 8 مم 10 مم, متجمد الزجاج 8-10 مم, مسح الزجاج 8-10 مم تصنيع زجاج الباب. لدينا الزجاج يتم إنتاجها ضمن معايير الجودة ISO9001 ومرت CE EN12150 الزجاج سلامة الجودة للسوق الأوروبية.

المصدر من www.sggglassmanufacturer.com