منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > وفي حالة واحدة SGP هو الزجاج مغلفة لا الزجاج الأمن معظم
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

وفي حالة واحدة SGP هو الزجاج مغلفة لا الزجاج الأمن معظم

وفي حالة واحدة SGP هو الزجاج مغلفة لا الزجاج الأمن معظم

بريندا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-22 22:20:26
كذلك تعرف الزجاج المقوى مغلفة ويسمى أيضا سلامة الزجاج. وهناك ثلاثة إينتيرلاييرس المستخدمة للزجاج مغلفة، إيفا، PVB و SGP. هو الزجاج مغلفة مع الفيلم SGP (خفير الزجاج) لا سيما السلامة التي تعتبر الأكثر الأمن الزجاج في البناء عالم الزجاج. كما أنها مكلفة للغاية أن فقط بعض المباني الصف إبر يمكن تحمل التكلفة.

في البداية، يتم إنشاء الفيلم SGP خصيصا لمنطقة الإعصار، مثل "ميامي في الولايات المتحدة". الزجاج الرقائقي عادة المقوى مع إيفا أو PVB في الإعصار قد تغير من كسر بضغط الرياح. الزجاج المكسور تسقط على الأرض في قطعة واحدة. ولكن تغيير الزجاج مغلفة مع الفيلم SGP، الزجاج قوة أعلى. كما قد يكون كسر، لكن بعد كسر لا سوف تسقط على الأرض. SGP الفيلم مرونة فائقة، إعادته إلى الشكل بسرعة، وإعطاء ذلك مواصلة الحماية في الإعصار. 

SGP سلامة ذلك لكن لم يقترح أن تشملها SGP مغلفة زجاج المبنى بأكمله. وهذا سبب SGP مغلفة الزجاج هو جداً الأمن مرة واحدة أن الحادث وقع داخل المبنى، فإنه من الصعب جداً الحصول على تعليمات من الخارجية. ويشمل أكسيدينسي النار.

لمعرفة المزيد من المنتجات الزجاجية أو إيجاد الزجاج المورد والشركة المصنعة في الصين، يرجى الاتصال بنا: www.sggglassmanufacturer.com