منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > الزجاج الرقائقي من غرفة للاستحمام
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

الزجاج الرقائقي من غرفة للاستحمام

الزجاج الرقائقي من غرفة للاستحمام

كيم www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-24 19:22:01
الصين كالأول من استخدم الزجاج مغلفة لغرفة الحمام تماما حل بروبليم الانفجار الذاتي للزجاج في غرفة الاستحمام. وحجر mils هامة في هذه صناعة باب الحمام. وقد تم الاحتلال غرفة دش الزجاج مغلفة غرفة دش السوق الراقية. مع جزء من العلامة التجارية دش للترويج لهذا المنتج الجديد، وبدأت غرفة دش الزجاج مغلفة للذهاب إلى أسفل المذبح، أصبحت أكثر وأكثر شعبية، ونحو ذلك، ما هو الزجاج مغلفة وما سوف تجلب للزجاج consumers.laminated مصنوعة من طبقتين أو أكثر من الزجاج المصقول واضح، بين كل اثنين من الزجاج فيلم البينية ، عادة ما تكون pvb أو إيفا sgp.

السلامة. الزجاج مغلفة أمان عالي، لأن الطبقة الوسطى من الالتصاق الفيلم صعبة وقوية، تضررت الأثر ليست سهلة ليتم تشغيلها من خلال. الشظايا التي لم يسقط، وأنه سوف طبش ب interlayer.Compared مع الزجاج الملدن، الزجاج مغلفة على الأداء الزلزالي، مضاد للسرقة، واقية من الرصاص، والانفجار.


الاقتصاد في استهلاك الطاقة. إينتيرلايير يمكن أن تقلل من الإشعاع الشمسي، الحيلولة دون فقدان الطاقة. توفير استهلاك الطاقة، وتكييف الهواء يمكن إينتيرلايير المخزن المؤقت الصوت، حتى يمكن تحقيق الزجاج الرقائقي إثبات الصوت.يمكنك حظر الفيلم البينية 99% الأشعة فوق البنفسجية، تأخير يتلاشى الستائر الأثاث داخلي. زيادة على المظهر الجمالي للمبنى.

ولذلك، الغرفة دش الزجاج مغلفة عالية السلامة للمستهلكين، غرفة دش الزجاج الرقائقي سيكون الاتجاه لغرفة الاستحمام مستقبلا.

المصدر من www.szsggglassmanufacturer.com