منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > عملية حفر ثقوب في الزجاج (خفف من الزجاج، الزجاج الرقائقي)
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

عملية حفر ثقوب في الزجاج (خفف من الزجاج، الزجاج الرقائقي)

عملية حفر ثقوب في الزجاج (خفف من الزجاج، الزجاج الرقائقي)

بريندا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-14 09:31:59
في تشييد الزجاج، تثبيتها الألواح الزجاجية (زجاج لالمقسي إس جي، الزجاج الرقائقي فسج) هي غالباً مع المساعدون عبر الثقوب في سطح الزجاج. بسبب الضغط العالي من السحابات، يمكن تصميم هذه الثقوب مع غسالات حرارياً أكد مسبقاً.

حفر ثقوب خفف من الزجاج أو زجاج الأمان الرقائقي تتم دائماً قبل تم تسخينه الألواح الزجاجية. تنتج المملون الاسطوانية والمخروطية إلى حد بعيد، حيث الحواف المستقيمة الثقوب هي الأرض منحرف لضمان متجانسة التحميل المسبق في المنطقة تتحمل قدر الإمكان. على أي حال، لا ينبغي أن قطر تتحمل أقل من سمك الألواح الزجاجية، وينبغي أن تكون المسافة بين الحافة زجاجية وثقب مرتين على الأقل سماكة الزجاج.

الأساليب المعتادة لإنتاج ثقوب في الزجاج
1-المياه النفاثة
2-التنقيب عن الماس
يمكن تنفيذ الكمبيوتر التي تسيطر عليها بدقة عالية في الأسلوب باستخدام الحاسب الآلي (الكمبيوتر التحكم العددي).

الأسلوب المياه النفاثة خاصة تستخدم لقطع هندسة تتحمل معقدة. ومع ذلك، عندما قطع مع الطائرة النفاثة المياه، أنه يمكن أن يؤدي إلى رشقات نارية أكبر على الجانب الآخر من القرص عند استخدام غير صحيح. غالباً كما يظهر على حافة سطح تموج أقوى.

في حالة حفر الماس، حفر غالباً ما تجري في وقت واحد من كلا الجانبين حيث أن التقطيع غير مرغوب فيه لا يحدث في حواف البئر. في النقطة التي تلتقي فيها التدريبات، تتشكل لدغ أكثر أو أقل كبيرة هنا، التي يجب إزالتها طحن اللاحقة، بغية ضمان إدخال حمولة موحدة دون قمم الإجهاد في حالة المفاصل مثقب.

وعادة ما تنتج المملون المخروطية في عمليتين. هو ناعم الجزء المخروطي من تتحمل أسطواني في عملية أخرى. هذه الثقوب تسمح باستخدام أصحاب نقطة أن مطاردة مع سطح الزجاج. لا ينبغي أن تكون عمق الجزء المخروطي من تتحمل أكبر من نصف سمك القرص.