منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > Sun Global Glass هو البيئة المتطورة الحديثة وديه بناء مصنع الزجاج.
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

Sun Global Glass هو البيئة المتطورة الحديثة وديه بناء مصنع الزجاج.

Sun Global Glass هو البيئة المتطورة الحديثة وديه بناء مصنع الزجاج.

سوزان www.sggglassmanufacturer.com 2017-09-03 23:55:55
ياتي مع غزو الضباب ، وتلوث الهواء أصبح موضوعا ساخنا في الصين الآن ، والناس إيلاء المزيد من الاهتمام لحماية البيئة. والآن بدات الحكومة الصينية في الاهتمام بتلوث إنتاج المصانع الزجاجية ، والتخلص من مياه المجارير ، وما إلى ذلك ، وهو في الواقع جزء من المشاكل البيئية.

وفي الوقت الحالي ، فان التجهيز الصيني الحالي لإنتاج الزجاج المسطح يتفق دائما مع معايير الإنتاج الدولية ، ولكن لا تزال هناك فجوه شاسعه بين المصانع الزجاجية الصينية والمصانع الزجاجية المتقدمة العالمية بشان استهلاك الطاقة. متوسط استهلاك الطاقة في مصانع الزجاج الصيني العائمة اعلي من المتوسط الدولي الذي يبلغ حوالي 20% ، في حين ان بعض الفحم والزيت الثقيل باعتباره الفرن الزجاجي الرئيسي للوقود ، فان عمليه الإنتاج يمكن ان تؤدي بسهوله إلى تلوث الهواء.






شنتشن Sun Global Glass co. ، المحدودة كانت دائما في اتجاه الأمن الأخضر وحماية البيئة. ونعتزم تركيب المعدات الجديدة لضمان الامتثال لجميع المتطلبات القانونية الخاصة ببيئة السلامة والصحة. شركتنا من خلال التكامل المبتكرة ، يمكننا ان نصبح بيئة لتوفير الطاقة والمشاريع الحديثة وديه.

وخلال هذه الفترة ، سنبذل قصارى جهدنا لترتيب الإنتاج والشحن في الوقت المناسب. يمكنك الحصول علي نوعيه ممتازة من تعويم الزجاج ، علي سبيل المثال: واضح تعويم الزجاج ، والزجاج العائمة واضحة جدا ، والزجاج الملون ، عاكس الزجاج ، الخ. جوده نهاية عاليه من الزجاج المجهزة بما في ذلك: الزجاج المخفف, زجاج مغلف, زجاج معزولالخ. يرجى التاكيد معنا حول جدول إنتاج هذه الزجاج قبل ان تضع الأوامر لنا.

بسبب السوق الزجاجية الصينية كانت النقص لفتره من الوقت ، وبمجرد إبرام العقد ، يرجى ترتيب الدفع في الوقت المناسب. سنقوم بترتيب الشحنة فورا ، والا فاننا لا نبقي البضائع في المستودع للعملاء الذين لا يدفعون لنا في الوقت المناسب.

يرجى الاتصال بنا في اي وقت ، إذا كان لديك اي سؤال حول أوامرك.

شنتشن Sun Global Glass co., Limited

3rd ، سبتمبر ، 2017