منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > المباني الزجاجية الشهيرة في العالم
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

المباني الزجاجية الشهيرة في العالم

المباني الزجاجية الشهيرة في العالم

أليس www.sggglassmanufacturer.com 2017-03-21 20:56:18

المباني الزجاجية الشهيرة في العالم

1-الهرم الزجاجي

الرجوع إلى زجاج المباني، ويجب أن يكون هناك كثير من الناس التفكير لذلك المبنى الشهير في العالم. هذا المبنى الشهير جيدا هو "الهرم الزجاجي" الذي صمم بواسطة مصمم الشهير ايوه مينغ بي. ارتفاع هذا "الهرم الزجاج" 21 مترا، وعرض القاع 30 مترا. أنها تقف في منتصف الفناء. تتكون جوانبه الأربعة 673 قطعة الماس على شكل الزجاج. من إجمالي مساحة حوالي 2000 متر مربع. إجمالي وزن الجسم برج 200 طن، والزجاج الوزن الصافي 105 أطنان، ورفوف معدنية فقط 95 طناً. وبعبارة أخرى، الرف يحمل أكثر مما هو في الوزن نفسه. ولذلك يعتقد الخبراء أن هذا الهرم الزجاج تعكس ليس فقط نمط الفن الحديث ولكن أيضا بمحاولة فريدة من نوعها لاستخدام العلم والتكنولوجيا الحديثة. في الجنوب، وشمال وشرق هذا "الهرم الزجاجي" الكبير، وهناك 3 الهرم الزجاج الصغيرة للزينة.


2-غيتس رئيس البناء في المملكة المتحدة

زجاج مبنى يعكس الضوء الساطع تحت الشمس. فقد وظيفة جميلة والعملية على السواء. فلا شك في أن بناء بوابات الرأس يصبح أحد المباني الأكثر لافتة للنظر.


3-بناء ستوكهولم

هذا الشكل الغريب بناء wins استكهولم السنوي أفضل بناء جوائز في 2010.The تصميمات بارعة يجعل الناس يشعرون بالمبنى بأكمله ينقسم إلى قسمين. فعلا فإنه يستخدم فقط قطعة من الزجاج جدار ستارة شفافة للاتصال بين الجانبين، واستخدام الزجاج البرتقالي في الجدار الداخلي. وبصفة عامة، هذا المبنى ستوكهولم يعطي الناس نوع من الشعور حالمة.


المصدر من www.sggglassmanufacturer.com