منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > تاريخ الزجاج
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

تاريخ الزجاج

تاريخ الزجاج

كيم www.sggglassmanufactuer.com 2016-11-27 21:26:10
وضع خفف من الزجاج يمكن تتبع العودة إلى القرن السابع عشر منتصف، رجل يدعى الراين الأمير روبرت، الذي قام بتجربة مثيرة لاهتمام، وأنه وضع قطره من الزجاج المنصهر في المياه الباردة، قدمت النتائج نوعا من جداً الزجاج الصلبة. هذا الزجاج عالية الكثافة الحبيبية هو مثل الماء قطرات، وسحب ذيل طويل منحنى، تسمى "الأمير روبرت جزيئات." ومع ذلك، عندما تلقت ذيل الجزيئات الصغيرة الانحناء ومكسورة، من المدهش أن الجسيمات أسرة فجأة عنيفة حتى الانهيار، وحتى تصبح مسحوق ناعم. أعلاه الممارسة، مثل الكثير من تبريد المعادن، التي يتم تبريد الزجاج. هذا تبريد عدم إجراء أية تغييرات في التكوين للزجاج، حيث يطلق عليه المادية التبريد (البدني خفف)، حتى خفف من الزجاج تسمى الزجاج، المعروف أيضا بتبريد الزجاج.

يتم تسخين خفف من الزجاج للبراءة الأولى في عام 1874 الحصول على الفرنسية، والزجاج القرب من درجة حرارة تليين، فورا إلى خزان سائل في درجات حرارة منخفضة نسبيا، التوتر السطحي. هذا الأسلوب هو أسلوب الصلب السائل المبكر. فريديريكسيمينس في ألمانيا في عام 1875 حصل على براءة، ماساشوستس، وسيتم تطبيق الأسلوب الزجاج من الزجاج ومصباح وظيفة GeovgeE.Rogens في عام 1876. في نفس العام، حصل "هوغؤهيل من نيو جيرسي" على براءة اختراع.

في الثلاثينات من القرن العشرين، بدأت سان-غوبان فرنسا والثالوث من الولايات المتحدة، فضلا عن بيلكينغتون بريطانيا العظمى، إنتاج مساحة كبيرة مسطحة توغيد خفف من الزجاج للزجاج الأمامي للسيارات. قامت اليابان في الثلاثينات تسعة عشر أيضا بصناعة الزجاج المقوى 

الإنتاج. من هذا العالم وبدأ عصر إنتاج الزجاج على نطاق واسع.
وفي هذه الحالة، بعد عام 1970، "ثلاثي المملكة المتحدة" الشركة مع سائل سمك الفولاذ المتوسط 0.75 ~ الزجاج 1.5 مم لتكون ناجحة، نهاية الصلب المادية لا يمكن أن يكون تاريخ الزجاج الصلب رقيقة، وهذا طفرة كبيرة في تكنولوجيا الزجاج المقوى.

70 عاماً في القرن العشرين بدأ الزجاج المقوى التكنولوجيا في العالم قد تم ترويج شامل والترويج للزجاج في السيارات والبناء، والطيران، والإلكترونيات ومجالات أخرى بدأت في استخدام، خاصة في البناء والسيارة الأسرع نمواً.


المصدر من www.sggglassmanufacturer.com