منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > أكبر طول قوس منحني الزجاج خفف في العالم
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

أكبر طول قوس منحني الزجاج خفف في العالم

أكبر طول قوس منحني الزجاج خفف في العالم

بريندا www.sggglassmanufactuer.com 2017-07-27 20:35:17
أكبر طول قوس منحني الزجاج خفف في العالم--طول قوس 45 مم زجاج منحني المزاج بنجاح خارج خط التجميع. انها علامات المؤسسة الصينية المستقلة والبحث والتطوير من الزجاج ينحني الفرن المخفف وضع الرقم القياسي العالمي الجديد من خلال إنشائها الخاصة ، وزيادة تعزيز الزجاج الصيني الحفاظ علي الموقف الدولي الرائد في مجال الزجاج المنحني المقوي.


الزجاج المنحني الذي وضع الرقم القياسي العالمي: قطعه كامله من الزجاج هو 4500 mm طويلة ، 2200 mm عاليه و 17.5 mm سميكه ، ويظهر علي السطح المنحني السلس ويبدو شفافا جدا.


وقال الشخص المعني المسؤول ان: الجزء كله من الزجاج هو في الواقع تتالف من اثنين واضح جدا خففت الزجاج المنحني ، ولكن من مظهر قطعتين من الزجاج تبدو مناسبه تماما ، والمحاذاة عاليه جدا. بين اثنين من الزجاج واضحة جدا منحني المزاج هو سميكه 1.5 mm PVB الفيلم ، لتاثير الترابط. ولكن من أجل تحقيق تاثير المناسبة الصارمة ، وخطا السطح صدفه من قطعتين من الزجاج الذي مربع ما يقرب من 10 متر مربع يجب السيطرة عليها في غضون 1.5 مم ، وهذا هو صعوبة كبيره.
 

يتم إنتاج الزجاج المنحني عن طريق تسخين الزجاج العادي لتليين نقطه ، ومن ثم عن طريق استخدام الفرن الفولاذي المنحني وفقا لدائره نصف قطرها معينه ، وبعد التبريد السريع ، شكلت الزجاج المنحني. وقد استخدم علي نطاق واسع كما منحني الزجاج الستارة الجدار ، سقف الاضاءه ، شرفه المناظر الطبيعية ، وجدار التقسيم ، الخ. 


وفي التسعينات ، طورت الشركات الزجاجية الصينية أول فرن لتخفيف المنحنيات في الصين وأنتجت فولاذا منحنيا بطول قوس 2440 مم. في 2005 ، قمنا بوضع سجل لطول قوس الزجاج المنحني 360 مم وابقي الموقف القيادي.


وفي السنوات الاخيره ، ومع تطور المجتمع الاقتصادي ، أصبح الطلب السوقي علي الزجاج المقوي المقوس المنحني أكثر قوه. بعد ما يقرب من عام من التصحيح باستمرار ، ونحن بنجاح الانتهاء من رفع مستوي الفرن المنحني. الآن نحن 
يمكن ان تنتج مثل هذا الحجم الكبير من الزجاج المنحني.



إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول الزجاج ، مرحبا بكم في زيارة موقعنا علي الإنترنت: www.sggglassmanufactuer.com






tempered laminated curved glass, toughened curved glass, curved tempered glass, bent glass