منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > المخاطر المحتملة للحائط الساتر
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

المخاطر المحتملة للحائط الساتر

المخاطر المحتملة للحائط الساتر

كيم www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-20 16:36:47
العامين الماضيين أكثر وأكثر من المألوف ومظهر المدينة الجميلة، في الماضي بناء الديكور الخارجي المزيد والمزيد من الاهتمام.لا حاجة سيتيستيلي، ولكن أيضا عناصر تسليط الضوء على احتياجات المدينة الحديثة.كنمط ديكور الجدار الستار الزجاجي.حقاً جعل المبنى أكثر beautiful.also إبقاء المخاطر المحتملة. وبخاصة مع "سن" من النمو، سوف الشيخوخة بعض مكونات الجدار الستار الزجاجي، حالما تسقط، قد يسبب الضرر الشخصي.

ستارة زجاج يختلف عن othe الطريقة الزخرفية، نظراً لأن موادها الرئيسية هو الزجاج الهش. وهذا ويي مباشرة بسبب ظهور مخاطر أمنية.الخطر الخفي من الزجاج ستارة الجدار، ليس فقط وجود القديم ستارة الجدار، حتى "الحائط الساتر الشباب"، يكون هناك مخاطر خفية، ولكن احتمال مشاكل خطيرة، حتى الإدارات ذات الصلة على أساس منتظم للتفتيش العام، نفس المعاملة الممنوحة المصعد.


للحائط الساتر الزجاج، وينبغي فحص سلامة عادية.وينبغي أن يكون الأمن الأولى. على الرغم من أن الزجاج ستارة الجدار يمكن أن ديكور المدينة، ولكن ينبغي أيضا أن تكون حذراً، الحاجة إلى تركيب زجاج الحائط الساتر إعداد معيار جديد.وينبغي تقليل بناء الشوارع لتثبيت الحائط الساتر.وينبغي محاولة المباني شاهقة الارتفاع ليس لتثبيت.

زجاج الحائط الساتر الهشة ليس فقط الزجاج، فضلا عن التوعية الأمنية، المسؤولية التنظيمية ومعايير الصناعة

المصدر من www.sggglassmanufacturer.com