منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > الجدار الزجاج المتعرج في ربيع RTW سيلين 2017
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

الجدار الزجاج المتعرج في ربيع RTW سيلين 2017

الجدار الزجاج المتعرج في ربيع RTW سيلين 2017

بريندا www.sggglassmanufacturer.com 2016-10-05 22:36:14
بمساعدة كبيرة من الفنان دان غراهام، أدلى فيبي فيلو لها ربيع عام 2017 سيلين إظهار انعكاس جميل على السلطة من الحياة اليومية. المجموعة من أجل تبين لها سيلين كان أحد أجنحة غراهام، بنية جدار زجاج على شكل S، اتجاهين – عاكس وشفاف -المتمركزة في منتصف مساحة مفتوحة من خلالها مشى النماذج. المدلى بها الشخصيات، كل نمط الفردية إسقاط فتاة، جاء وذهب في كل الاتجاهات مع الفوضى رشيقة من المألوف استثنائيا بعد ظهر اليوم في محطة "جراند سنترال". مع هذا الجناح الزجاج المنحنى، يمكن رؤية نماذج المشي جولة الجمهور لكن أيضا يرون أنفسهم من انعكاس للجدار الزجاجي. يتم إنشاؤه واقع وعالم الرومانسية لإظهار. 

الجدار الزجاجي هو فعلا مصنوعة من مادة الزجاج العادية المتاحة منا شنتشن الشمس العالمية الزجاج المحدودة. ويسمى الزجاج طريقة اثنين أو اثنين طريقة مرآة. هي مغلفة بطبقة معدنية السوبر رقيقة وشفافة تقريبا ليؤدي التفكير الخاصة التي يمكن أن "ترى من خلال" و "انظر إلى الوراء".

لمزيد من إينفورمانشن، الرجاء زيارة موقعنا على الإنترنت: www.sggglassmanufacturer.com