منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > خفف من الزجاج البن الجدول
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

خفف من الزجاج البن الجدول

خفف من الزجاج البن الجدول

أليس www.sggglassmanufacturer.com 2017-03-15 19:05:47

خفف من الزجاج البن الجدول

كما خفف من الزجاج أثر المقاومة، مقاومة الانحناء، ومقاومة الحرارة والأمن تعمل هذه الميزات ممتازة، يجعل الزجاج يصبح الأكثر استخداماً من زجاج الأمان، وعادة ما تستخدم في الديكور الداخلي والأثاث الحديث وجميع أنواع متقدمة الكهربائية. خفف من الزجاج البن الجدول فقط أيضا يصبح أكثر شعبية، وتستخدم في غرفة الجلوس وتتطابق مع الأريكة.

الزجاج البن الجدول قد تطورا جيدا الآونة الأخيرة سنوات. وقد خاصة متكاملة صب الزجاج البن الجدول الشعور بتبسيط وكما لو كان هناك المياه المتدفقة في غرفة المعيشة.

كما أنها نوعية الزجاج، وهذا النوع من البن الجدول قد واضحة ونوعية جديدة تتسم بالشفافية. من خلال الضوء، له تأثير المكعب، يمكن جعل المساحة تصبح أكبر. أن يجلب أيضا علاج، شفافة والأزياء إلى غرفة المعيشة لدينا.

1-تنوع التجميع، وميزات فريدة من نوعها

هناك أنواع كثيرة من أريكة يمكن أن تتطابق مع لالمقسي الزجاج البن الجدول، مثل النسيج أريكة، أريكة الخشب، والجلود أريكة كافة يمكن أن تتطابق مع الزجاج البن الجدول. طاولة القهوة الزجاج لالمقسي من السهل أن تتطابق مع غيرها من الأثاث. التجميع مختلفة لديه مشاعر مختلفة. على الرغم من أنها لا تزال لدينا أنماط الديكور مألوفة: مثل الباروك، البلد الأمريكي والفرنسي، ولكن الجميع سوف تظهر الميزة الفريدة كمظهر الزجاج البن الجدول.

2-الطازجة ونوعية نظيفة وشفافة

خفف من الزجاج يجعل الناس يشعرون نظيفة. إذا تطابق مع الأثاث داكنة اللون، فإنه سوف يجعل كل الغرف البيئة العلامة التجارية الجديدة، وخلق نوع من الشعور الحديثة. في الوقت نفسه، أنها التعبير الفني جداً. الزجاج واضحة نفسها قد الفن عرض الحرف، الزجاج البن الجدول ' مظهر يجعل الناس ربط للفن مرة أخرى.

3. صب بسيطة & خط بطلاقة

خفف من الزجاج البن الجدول واحد من الأثاث الزجاج الأكثر شعبية. التصميم الأكثر لوحة واحدة، لا زخرفة معقدة والخط بسيط جداً وطلاقة.