منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > اي نوع من الزجاج له تاثيرات جيده علي العزل الحراري ؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

اي نوع من الزجاج له تاثيرات جيده علي العزل الحراري ؟

اي نوع من الزجاج له تاثيرات جيده علي العزل الحراري ؟

بريندا www.sggglassmanufactuer.com 2017-08-08 23:45:07
في هذه الأيام ، وتوفير الطاقة هو موضوع ساخن ان الناس عاده مناقشه والناس دفع المزيد والمزيد من الاهتمام لبناء المواد إذا كان هناك تاثير توفير الطاقة. هناك عده أنواع من الزجاج الموفر للطاقة التي نستخدمها بشكل شائع. علي سبيل المثال ، الزجاج الممتص للحرارة ، الزجاج العاكس للحرارة ، الزجاج المنخفض الإشعاع ، زجاج عازل، والزجاج الفراغ والزجاج العادي وما إلى ذلك.


1. بشكل عام ، يمكن للحرارة امتصاص الزجاج خفض الحرارة الشمسية بنسبه 20 ٪ إلى 30 ٪ تاتي إلى الغرفة ، والحد من الحمولة تكييف الهواء. خصائص الزجاج امتصاص الحرارة هو ان المعامل المغطي منخفضه نسبيا ، والنسبة الاجماليه للإرسال الشمسي ، ونسبه الإرسال الشمسي المباشر ونسبه الانعكاس المباشر لأشعه الشمس هي أيضا اقل. انظر نسبه انتقال الضوء ويمكن تغيير اللون الزجاجي علي أساس تكوين أيونات المعادن والتركيز في الزجاج.


2-الحرارةعاكس الزجاج هو الزجاج المغلف مع تاثيرات الانعكاس الشمسي ، والانعكاسية هو ما يصل إلى 20 ٪ إلى 40 ٪ ، أو حتى اعلي. وقد تم تغليف سطحه بالمعادن وغير الفلزية والأكاسيد وغيرها من الأفلام ، وهذه الطبقات يمكن ان تنتج انعكاسا معينا للطاقة الشمسية ، وذلك لتحقيق الغرض من منع الطاقة الشمسية في الغرفة. 


3-ومن المعروف أيضا ان الزجاج المنخفض الإشعاع Low-E جلاس، انها نوع من الزجاج المغلفة التي لديها اعلي العاكسة مع الطول الموجي في نطاق 4.5 ~ 25 أشعه تحت الحمراء شعاع. لديه إشعاع اقل. في فصل الشتاء ، يمكن ان تعكس حرارة التدفئة الداخلية أشعه تحت الحمراء ، والإشعاع هو عموما اقل من 0.25 ، للحفاظ علي الطاقة الحرارية في الغرفة. في الصيف ، والطريق ، والأرض الخرسانية وجدران المبني تحت التعرض للشمس ، وتمتص الكثير من الحرارة ويشع حولها علي شكل أشعه تحت الحمراء البعيدة. معامل التدريع للزجاج المنخفض الإشعاع ، والنقل الكلي للطاقة الشمسية ، وانتقال أشعه الشمس المباشرة ، والعاكسات المباشرة لأشعه الشمس ، وتحويل الضوء المرئي وعاكس الضوء المرئي وما إلى ذلك تختلف عن الزجاج العادي ، ومعدل الإشعاع لمعامل الحرارة منخفض نسبيا.



إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول الزجاج ، مرحبا بكم في زيارة موقعنا علي الإنترنت: www.sggglassmanufactuer.com





energy saving glass, reflective glass, coated glass, insulated glass,heat-absorbing glass , reflective glass solar panel, low E glass, low E insulating glass, heat-reflective glass, solar glass