منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > ما هي العملية الكيميائية الزجاج المقوى؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هي العملية الكيميائية الزجاج المقوى؟

ما هي العملية الكيميائية الزجاج المقوى؟

تشانغ بيلا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-25 11:08:21
الزجاج المقوى الكيميائية-طريقة التبادل الأيوني

طبقة الزجاج الزجاج أو تعويم شقة عادية من خلال أسلوب التبادل الأيوني، تغييرات تكوين سطح الزجاج، وسطح الزجاج تشكل طبقة من إجهاد ضاغطة التجهيز (سطح التبادل الأيوني).

مزايا
1. الكيميائية تعزيز الزجاج/يقع على مقربة الزجاج المقوى المادية، الثبات الحراري الجيد، معالجة انخفاض درجة الحرارة، وليس من السهل مشوه، ومنتجاتها لا تقتصر بشكل سمك والهندسة. بسيط للمعدات والمنتجات سهلة لتحقيق.
2. الانحناء قوة من 3 إلى 5 إضعاف الزجاج العادي، أثر القوام من 5 إلى 10 إضعاف الزجاج العادي.
أوجه القصور
بالمقارنة مع الزجاج المادية:
1-منذ فترة طويلة إنتاج (وقت الصرف تصل إلى عدة ساعات)
2-انخفاض الكفاءة وارتفاع تكاليف الإنتاج (الملح المنصهر يمكن أن لا تكون الاحتياجات من المواد المعاد تدويرها وعالية النقاء)
3-الحطام والزجاج العادي مماثلة، الأمن ضعف
4-عدم استقرار الأداء (الاستقرار الكيميائي الفقراء)
5. قوة الميكانيكية وقوة التأثير والخصائص الفيزيائية الأخرى سهلة لتهدأ (المعروفة أيضا باسم الاسترخاء) واضمحلال كثافة سريعاً في أي وقت

نطاق
الزجاج المقوى الكيميائية تستخدم على نطاق واسع في سمك مختلفة من زجاج، الزجاج رقيقة الجدار، ويمكن أن تستخدم أيضا للزجاج المقاوم للحريق. خاصة بالنسبة لتعزيز رقيقة جداً، صغيرة الحجم أو الشكل المعقدة من منتجات الزجاج، لن تنتج الزجاج التبادل الأيوني العلاج تشوه بصري كبير.
 

سروسي من www.sggglassmanufacturer.com