منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > ما هي مزايا وعيوب استخدام زجاج الحائط الساتر؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هي مزايا وعيوب استخدام زجاج الحائط الساتر؟

ما هي مزايا وعيوب استخدام زجاج الحائط الساتر؟

تشانغ بيلا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-04 14:24:29
المزايا:
الجدار الستار الزجاجي نوع جديد من الجدار المعاصرة. أن الخاصية أكبر من الجدار الستار الزجاجي هو الجماليات المعمارية المشتركة، المعالم المعمارية، وبناء الطاقة العوامل الهيكلية والكفاءة معا. الزجاج تقليص الجدار المبنى يمكن أن تظهر بلون مختلف من زوايا مختلفة، مع التغييرات إضاءة أشعة الشمس والقمر، من الجمال دينامية. المدن الرئيسية في جميع القارات يتم بناؤها مع بناء الجدار ستارة زجاجية رائعة، مثل مركز التجارة العالمي في نيويورك، شيكاغو البترول بناء، برج سيرز قد اعتمد جدار ستار الزجاجي. كما استخدمت مصرف هونغ كونغ لبناء الصين وبكين الكبرى جدار الفندق وبناء الصداقة شانغهاي الجدار الستار الزجاجي.
العيوب:
كما أن الجدار الستار الزجاجي لديها بعض القيود، مثل التلوث الضوئي واستهلاك الطاقة وغيرها من القضايا. وباﻹضافة إلى ذلك، الزجاج ستارة الجدار مشرقة وشفافة الجمال الطبيعي ليس التعصب للتلوث، ولا سيما في الهواء مع كثير الغبار وتلوث الهواء، والجفاف في المنطقة. من السهل الحائط الساتر الزجاج الغبار، المدينة المشهد، ليس فقط من قبل "النور"، ولكن فقدت "الوجه". استخدام نوعية رديئة، نوعية البناء ليست عالية، هناك تفاوت اللون، تموجات تختلف، بسبب الضوء المنعكس لا يمكن السيطرة، مما أدى إلى بيئة خفيفة فوضوي. ومع ذلك، مع المواد الجديدة والتكنولوجيات الجديدة، تحل هذه المشاكل هي يجري تدريجيا.

Sun Global Glass عادة ما تنتج نوعية جيدة زجاج low e insulated الحائط الساتر و زجاج معزول عاكس واجهة لعملائنا. لدينا الزجاج لها وظيفة جيدة للاقتصاد في استهلاك الطاقة الشمسية ومع تصميم لتجنب الضوء من استهلاك الطاقة والتلوث. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل، مرحبا بكم في الاتصال بنا لمزيد من التفاصيل. 

المصدر من www.sggglassmanufacturer.com