منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > ما هي مزايا الزجاج "ه منخفضة"؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هي مزايا الزجاج "ه منخفضة"؟

ما هي مزايا الزجاج "ه منخفضة"؟

تشانغ بيلا www.sggglassmanufacturer.com 2016-10-20 13:48:27
زجاج ه المنخفضة الخصائص جيدة جداً والزجاج جعل منخفض ه الحصول على مجموعة متزايدة من التطبيقات في البلدان المتقدمة النمو، هل تعرف ميزات جيدة من الزجاج ه منخفضة؟

ممتازة الأداء الحراري
فقدان الحرارة من زجاج الباب والإطار الخارجي هو الجزء الرئيسي من المبنى استهلاك الطاقة، وتستأثر بأكثر من 50% من مبنى استهلاك الطاقة. وتظهر البيانات البحثية أن حرارة سطح الزجاج نقل إلى القائم على الإشعاع، والمحاسبة 58 في المائة، مما يعني تغيير أداء الزجاج لتقليل فقدان الحرارة، والطريقة الأكثر فعالية لقمع بالإشعاع على سطحه الداخلي. اﻻبتعاثية للزجاج المصقول العادية مرتفعا كما 0.84، وعند هي مغلفة بفيلم القائم على الفضة اﻻبتعاثية منخفضة، يمكن تخفيض به اﻻبتعاثية إلى أدناه 0.15. ولذلك، استخدام الزجاج منخفض ه بناء النوافذ والأبواب، يمكن أن يقلل كثيرا من الإشعاع بنقل الحرارة داخلي إلى الخارج، إلى تحقيق تأثير توفير الطاقة المطلوبة.
low e glass 4mm 5mm 6mm
الخصائص البصرية جيدة
منافذه زجاج ه المنخفضة هي 0%-95% تتراوح نظرياً (الزجاج المصقول واضح 6 مم من الصعب تحقيق) ويمثل نفاذية الضوء مرئياً الإضاءة في الأماكن المغلقة. انعكاسية في الهواء الطلق هو حوالي 10%-30%، وفي الهواء الطلق انعكاسية انعكاسية الضوء المرئي، يمثل كثافة الضوء أو يتطلب درجة الابهار، حتى الآن، إدارة "الصين تشييد" الحائط الساتر من انعكاسية الضوء المرئي يمكن لا تزيد عن 30%.
low e insulated glass
عدم استخدام الزجاج ه منخفضة بشكل منفصل في مبنى حديث، أنها عملية عادة إلى زجاج ه منخفضة معزول باستخدام الواجهة الزجاجية وزجاج الحائط الساتر وزجاج النافذة والباب الزجاجي. تكوين مشترك 5 + 5 مم أو 6 ملم + 6 ملم زجاج ه منخفضة معزول 9-ألف/12A الجوية أو الفواصل غاز الأرجون، إذا كان لديك المزيد من الاهتمام في زجاج ه منخفضة أو زجاج ه المنخفض المعزولة، لا تترددوا في الاتصال بي، عنوان بريدي الإلكتروني هو szsgg02@szsgg.com
.