منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > ما هي مزايا الألومنيوم الإطار زجاج الباب؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هي مزايا الألومنيوم الإطار زجاج الباب؟

ما هي مزايا الألومنيوم الإطار زجاج الباب؟

تشانغ بيلا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-26 18:05:48
زجاج باب مع سبائك الألومنيوم الإطار. يمكن استخدام سبائك الألومنيوم زجاج الأبواب كالأبواب الداخلية، وأقرب الأبواب، أبواب مجلس الوزراء، قسم الأبواب. الألومنيوم الإطار زجاج الباب الإطار الصلبة، وحسن الاستقرار، من خلال الزجاج يمكن رؤية قضية داخل مجلس الوزراء، ومريحة جداً للاستخدام. استخدام الألومنيوم الإطار زجاج باب نومالي 8 مم خفف من الزجاج, 10 ملم خفف من الزجاج, 12 ملم خفف من الزجاج.

مقدمة موجزة للألومنيوم الإطار زجاج باب

الألومنيوم الإطار زجاج باب استخدام المنتجات باب الألمنيوم والزجاج، وأنها يمكن أن تكون مصممة لتكون أكبر، كالأبواب الداخلية وأبواب القسم. كما يمكن تصميم أصغر وباب مجلس الوزراء، باب خزانة، وباب مجلس الوزراء النبيذ. يمكن أن تكون صغيرة من الألومنيوم الإطار زجاج باب أصغر من الألومنيوم الإطار زجاج النافذة. 

مادة الألومنيوم الإطار من الألومنيوم، وهي المعادن غير الحديدية الأكثر الوقائية لاستخدامها في بناء. سبائك الألومنيوم ليس معدن عادي، ومعدن سبيكة. الميزة الأبرز هو التآكل، خلافا للمعادن العادية التي عرضه للتآكل بجزيئات الماء.
الألومنيوم الإطار زجاج باب مزايا 

1، لأن الإطار الألومنيوم زجاج باب استخدام سبائك الألومنيوم، حتى وزنها ستكون أخف من الأبواب الزجاجية المعدنية الأخرى. سبائك الألومنيوم نوعية خفيفة، ولكن عالية القوة سبائك عالية الجودة، الاستخدام أمر ليس سهلاً على الضرر، تشوه مع مدة خدمة طويلة.

2، الألومنيوم الإطار زجاج باب من التآكل لمكافحة قوي، ولن ندع البيئة الرطبة من الصدأ، غالباً ما تستخدم في المطبخ، كاستخدام أبواب مجلس الوزراء.

3, الألومنيوم الإطار زجاج الباب سهلة التنظيف، مع الماء على السطر سهلة التنظيف. إذا كان النفط أثقل، يمكنك استخدام المنظفات. بسبب مقاومة التآكل جيدة، لا تقلق بشأن مواد التنظيف في الأضرار قضية المواد الكيميائية لها. 

المصدر من www.sggglassmanufacturer.com