منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > ما هي خصائص زجاج الأمان الرقائقي؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هي خصائص زجاج الأمان الرقائقي؟

ما هي خصائص زجاج الأمان الرقائقي؟

تشانغ بيلا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-08 12:22:14
يمكن تحقيق تحديد الحائط الساتر الزجاج مغلفة في البناء وحدة الجمال والفوائد الاقتصادية. ولكن ما هي ميزات جيدة للزجاج مغلفة لاستخدامها بمثابة الجدار الستار الزجاجي?
1-الأمن
زجاج الأمان الرقائقي مواد صعبة نسبيا ليس من السهل المكسور بالمقارنة مع الزجاج العادي. أنها لن تنتج قطع حواف حادة في المكسور، حيث يتم ضمان الأمن. في الوقت نفسه، وسلامة زجاج الأمان الرقائقي ينعكس في انفصامه. الأنقاض سيبقى في الداخل شطيرة ولن يتعرضوا إلى الخارج، ولن يسبب الأذى للمارة. وهذا هو الحد الأقصى من الحماية لسلامة المشاة. سوف يظل الزجاج مغلفة شكل مثالي وتأثيرات بصرية جيدة في نهاية الشوط الأول من على سطح الأرض. زجاج الأمان الرقائقي التالفة والزجاج مغلفة غير معطوب لن يكون الكثير من الفرق في المظهر. تلك الميزات آمنة وجميلة تبرز في سوق الزجاج وأصبح زعيما في الاستخدام. في استبدال التالفة، سوف أنها أيضا تلعب دوراً جيدا بمعزل عن غيرها، حيث تشكل عيوب الزجاج العادي.
2. عزل الصوت
أننا نريد أن يكون في بيئة هادئة في العمل وفي الحياة، زجاج الأمان ساندويتش ويمكن تحقيق ذلك. فقد عزل صوت جيد، تساعدنا على عزل الضوضاء في الحياة اليومية. لأن المواد الزجاج مغلفة في حد ذاتها تشكل نظاما سليما، تلعب دوراً في عملية نقل الصوت. في الوقت نفسه قد الزجاج مغلفة ميزات قوية امتصاص بالمقارنة مع الزجاج العادي، فإنه سيتم استيعاب كمية معينة من الضوضاء، والموجات الصوتية، تنظيف البيئة التي نعيش، بطبيعة الحال، تصبح خياراً جيدا للهندسة المعمارية.
3-الحد من الضرر
وعندما تواجه بالزلازل والفيضانات وغيرها من الكوارث الطبيعية، زجاج الأمان الرقائقي ويمكن تقليل الضرر. في الوقت نفسه، سوف يقلل الزجاج مغلفة من صنع الإنسان في الكسر، سوف تبقى تحت الأنقاض في الداخل شطيرة، والتي سوف تحمي العناصر في الهواء الطلق، لتجنب البداية الناجمة عن الخسائر الاقتصادية. 

المصدر من www.sggglassmanufacturer.com