منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > ما الفرق بين الزجاج السلكي والزجاج المغلف ؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما الفرق بين الزجاج السلكي والزجاج المغلف ؟

ما الفرق بين الزجاج السلكي والزجاج المغلف ؟

بريندا www.sggglassmanufactuer.com 2017-07-24 03:22:10
الزجاج المغلف والزجاج السلكي هي نوعان مختلف من الزجاج. وفيما يلي الفرق الرئيسي بينهما.


أولا ، تقنيه التصنيع.
الزجاج السلكي: ويسمي أيضا الزجاج السلكية الزجاج والزجاج الأسلاك الفولاذية المضادة لل. عبر أسلوب المتداول ، والأسلاك المعدنية أو الشبكة المعدنية جزءا لا يتجزا من لوحه زجاجيه ، وأخيرا ، انها مصنوعة من نوع من الزجاج لوحه اختبار الصدمة. وميزتها هي ان قوتها اعلي من الزجاج المشترك. عندما يتم ضرب ، وسوف تشكل الشقوق شعاعي ولكن لن تسقط لإيذاء الناس. وهكذا ، يتم استخدام الزجاج السلكي علي نطاق واسع في المباني عاليه الارتفاع ، والكوة ، وسقف المظلة ، والأبواب والنوافذ وعرضه للاهتزاز.

زجاج مغلف:عاده ، يتكون الزجاج المغلف بقطعتين من الزجاج العادي صحائف ، (يمكن أيضا ان يكون زجاج مقوي أو غيرها من الزجاج الخاص) وطبقه الغراء العضوي بين الزجاج. عندما تكون مكسوره ، فان الحطام لا يزال يتمسك الفيلم ولن تسقط ، بحيث يمكن ان تقلل بشكل فعال من الإصابات للناس. وهكذا ، يتم استخدام الزجاج المغلفة شعبيا في المشاريع التي لديها المزيد من المتطلبات الامنيه للديكور.



ثانيا ، بعض الميزات.
الزجاج السلكي: ما هو ضرب أو صدمه في درجه الحرارة ، وقطع من الزجاج لن دفقه ، وانها يمكن ان تمنع انتشار لهب قصيرة. هناك حارس ضد روب.

الزجاج الرقائقي: الشفافية الجيدة ، ومقاومه الصدمات العالية ، وذلك بسبب تاثير PVB (SGP ، ايفا) الرابطة الفيلم ، والحطام لا تزال تتمسك الفيلم. انها دائمة ، ومقاومه الحرارة ، ومقاومه عاليه للمقاومة الرطبة والباردة.



إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول الزجاج ، مرحبا بكم في زيارة موقعنا علي الإنترنت: www.sggglassmanufactuer.com


صوره من الزجاج المغلف: 

lamianted glass, sandwich glass, laminated tempered glass, laminated toughened glass, sandwich tempered glass, sandwich toughened glass, tempered laminated glass, toughened laminated glass