منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > ما هو مبدأ العزل LOW-E glass؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هو مبدأ العزل LOW-E glass؟

ما هو مبدأ العزل LOW-E glass؟

تشانغ بيلا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-19 15:24:16
نقل معظم الإطار دوبليجلازينج الحرارة عن طريق تبادل الأشعة تحت الحمراء من طبقة واحدة من الزجاج إلى آخر. ولذلك، يمكن تقليل انتقال الحرارة الإشعاعية إلى حد كبير بتقليل اﻻبتعاثية أما سطح الزجاج الزجاج المزدوج. وهذا هو السبب في LOW-E glass يأتي من.

لاثنين من طبقة الزجاج المصقول واضح دون أي طلاء، تبادل إشعاع الموجات الطويلة بين الطبقتين عالية، حوالي 60 في المائة من مجموع تبادل الحرارة عن طريق هذه الطبقة. هو على الزجاج معدني مغلف بسطح تقلص إلى حد كبير مع Low-E coating، تبادل إشعاع الموجات الطويلة بين الزجاج. وهكذا، Low-E made طبقة مزدوجة، وتأثير العزل ممتاز أكثر من طبقة واحدة من الزجاج، مناسبة جداً للمنطقة الباردة.
وتظهر البيانات أن اثنين طبقة الزجاج المصقول واضح، وهو معدل اﻻبتعاثية 0.84، مغلفة بمعدل الانبعاثات من طلاء 0.2، هو خفض معدل تبادل الإشعاع قبل 3/4، حيث يقلل أيضا من معامل نقل الحرارة. عندما يكون سمك الزجاج 4 مم وسمك الهواء 12 مم، معامل نقل الحرارة من الزجاج المزدوج هو حوالي 2.8W/(m2 * k). إذا كانت مغطاة بطبقة منخفضة-ه، هو خفض معامل نقل الحرارة إلى 1.8W/(m2 * k).

مزايا Low-E are واضحة. منذ الفيلم المغلفة رقيقة جداً، أنها شفافة لإشعاعات الموجات القصيرة، بتمرير الضوء فوق البنفسجي والمرئي من خلال ومعتم الأشعة تحت الحمراء طويلة الموجه. وبعبارة أخرى، في فصل الشتاء للحفاظ على الحرارة داخلي، وأنه من الصعب على تنبعث منها الخروج. في فصل الصيف سيكون عدد كبير من الإشعاع في الهواء الطلق الحرارة المرتفعة الحرارة تنعكس مرة أخرى، من الصعب أن أدخل الغرفة، حتى يمكن تحقيق تأثير دافئ في الشتاء وباردة في الحارة. يمكن استخدام Low e glass كفريق واحد (4-10 مم low e glass)، كما يمكن أن تجعل في لوحة مزدوجة، مثل (الزجاج low e laminated551 low e laminated الزجاج)، و (الزجاج low e insulated5 + 5 مم زجاج low e IGU,6 ملم + 6 ملم زجاج low e IGU،8 ملم + 8 ملم الزجاج low e IGU).

المصدر من www.sggglassmanufacturer.com