منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > ما هو المطلوب للزجاج استخدام على الحائط الساتر؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هو المطلوب للزجاج استخدام على الحائط الساتر؟

ما هو المطلوب للزجاج استخدام على الحائط الساتر؟

تشانغ بيلا www.sggglassmanufacturer.com 2016-10-19 18:06:22
يجب أن يكون الحائط الساتر الزجاج زجاج الأمان، أساسا سلامة الزجاج, زجاج الأمان الرقائقي, زجاج الأمان معزول، الزجاج المقاوم للحريق، ومراقبة الطاقة الشمسية المغلفة الزجاج والزجاج المطلي منخفض ه وهلم جرا. شروط الاختيار محددة كما يلي:
1-ستارة الجدار الزجاج يجب استخدام الزجاج السلامة، سمك لوحة زجاج واحدة يجب أن لا تقل عن 6 ملم زجاج الأمان، سمك الجدار الستار الزجاج كامل ينبغي أن لا يكون أقل من زجاج الأمان 12 مم.
2-عند طلاء الزجاج، المغلفة الحائط الساتر الزجاج مع تعكس الحرارة زجاج عاكس أو الرش الحراري المباشر مغلفة الزجاج. انعكاس مغلفة بالزجاج للمظهر من نوعية الزجاج تعويم والمؤشرات الفنية ينبغي أن تكون متسقة مع المعايير الوطنية الحالية "الزجاج المصقول" (GB11614) في منتجات متفوقة أو لوائح الدرجة الأولى.
3-زجاج معزول للحائط الساتر تكون مختومة مزدوجة. تقدم الزجاج معزول الجدار الإطار تسرب كبريتيد بولي وتسرب بوتيل وتتخذ زجاج معزول من الحائط الساتر الإطار شبه خفية سيليكون تسرب الهيكلية وتسرب بوتيل. يجب أن تكون طبقة الطلاء الثانية أو الثالثة طبقة زجاجية جوفاء.
insulated glass
4-ستارة الجدار من الزجاج مغلفة ينبغي أن يستخدم البولي فينيل بوتيرال (بفب) الفيلم توليف الجافة من الزجاج مغلفة. في الحائط الساتر الزجاج مغلفة نقطة معتمدة، يمكن سمك الفيلم مغلفة (بفب) ليس أقل من 0.76 ملليمتر.
laminated glass
5-خفف من الزجاج ينبغي أن تكون متسقة مع GB9963 "خفف من الزجاج" من النظام الأساسي.
6-جميع الزجاج جدار ستارة تكون حافة مطحون أو مصقول.