منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > ما هي القيود المفروضة على تطبيقات الزجاج المقوى؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هي القيود المفروضة على تطبيقات الزجاج المقوى؟

ما هي القيود المفروضة على تطبيقات الزجاج المقوى؟

تشانغ بيلا www.sggglassmanufacturer.com 2016-10-12 18:11:05
كما خفف من الزجاج سيتم قطع إلى جزيئات صغيرة، يمكن أن تقلل من الأضرار الناجمة عن شظايا الزجاج على الجسم البشري. ولكن الزجاج المقوى لا يمكن كسرها بعد الشكل الأصلي، وهذه الميزة أيضا حدود خفف من الزجاج في المبنى للعديد من التطبيقات.
(1) السقف، السقف، كوه؛ عادة ما تكون هذه المناطق ليست مناسبة لاستخدام الزجاج. الواجب أن تأخذ في الاعتبار أن الثلوج وغيره تحميل, قد يكون المشي موظفي الصيانة وسلامة الشخص تحت الزجاج. عند السطح الزجاج من الألف إلى الياء أكثر من 5 أمتار فوق سطح الأرض، وهذه الأجزاء لا يمكن استخدام الزجاج المقوى.

بحاجة إلى توضيح، وهذه الأجزاء ليست مناسبة لاستخدام الزجاج مغلفة. لأنه سوف تسقط على الزجاج مغلفة بعد كسر، نظراً لدور تحميل الوزن الذاتي و/أو غيرها.
(2) الكلمة لا يمكن الحفاظ على الشكل الأصلي للزجاج المكسور، وليس هناك قوة، حتى الزجاج ليست مناسبة للزجاج الكلمة، ولا سيما الكلمة عائمة. يجب أن تكون الكلمة الزجاج الزجاج مغلفة، زجاج الكلمة للسطح للشعب وينبغي القيام بالعلاج المضادة للانزلاق.


(3) الشاهقة بناء السور، شرفة فرملس في ظل الظروف العادية، هل لا تتحمل يستخدم مستوى تحميل السور في سمك خفف من الزجاج لا يكون أقل من 5 ملم، وعلى الصمود في وجه أفقية حمولة من السور تستخدم في سمك الزجاج لا يجوز أقل من 12 ملم. ولكن تستخدم في المباني شاهقة الارتفاع في خارج السور، شرفة فرملس غير الملائمة لاستخدام الزجاج. وهذا لأنه في بعض الأحيان بعد الزجاج المكسور، لا تفصل جزء من الحطام، ولكن للحفاظ على الشكل الأصلي، لا سيما من الزجاج السميك، ستشكل حدوث هذه الحالة قطع ثقيلة نسبيا من الزجاج المكسور. عندما هذه القطع المكسورة الزجاج السقوط من على ارتفاع، المشاة على الأرض سوف يسبب ضررا كبيرا، وحتى عن سقوط ضحايا.
(4) أخرى أجزاء أخرى الحاجة إلى كسر الزجاج لا تزال بحاجة للحفاظ على شكل الموقع من الزجاج، أو الحاجة إلى التقليل إلى أدنى حد من الأضرار التي لحقت بشظايا الزجاج في هذه المناسبة.