منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > لماذا طلاء زجاج البناء جعل الغرفة بارده في الصيف والساخنة في فصل الشتاء ؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

لماذا طلاء زجاج البناء جعل الغرفة بارده في الصيف والساخنة في فصل الشتاء ؟

لماذا طلاء زجاج البناء جعل الغرفة بارده في الصيف والساخنة في فصل الشتاء ؟

بريندا www.sggglassmanufactuer.com 2017-09-09 14:55:19
ويمكن للطلاء علي زجاج البناء خفض الكثير من الحرارة الشمسية دخول الغرفة من خلال الزجاج ، والتي تتحقق من خلال تحسين انعكاس الشمس (ولكن ليس بالضرورة انعكاس الضوء المرئي) وامتصاص الحرارة من الزجاج. العادي طلاء ملون الزجاج تلعب دورا في المقام الأول عن طريق زيادة امتصاص أشعه الشمس ، وهذه ألوان يمكن امتصاص الحرارة الشمسية علي الزجاج ، التالي الحد من الطاقة الشمسية في الغرفة. بالمقارنة مع لدينا طلاء الزجاج العزل المبني ، وهذا الملاحة الساحلية فقط يجعل تاثير المساعدة.


ويغطي طلاء الزجاج بناء مع طبقه من المعدن ، وهذا الطلاء المعدني يمكن ان تزيد من انعكاس الضوء وامتصاص الضوء من الزجاج ، وكتله كبيره من الحرارة الشمسية في النافذة الزجاجية. المثل ، في فصل الشتاء ، فانه يمكن ان يجعل ارتفاع درجه الحرارة في الأماكن المغلقة والحرارة لن تضيع في الخارج لضمان درجه حرارة مريحه في الداخل.


في الصيف ، يمكن للفيلم الزجاجي المعماري ان يسد ما يصل إلى 85 ٪ من الحرارة الشمسية في الداخل مع معدل منع الاشعه فوق البنفسجية لا يقل عن 99 ٪ وجيده نقل الخفيفة. في فصل الشتاء ، فانه يمنع أكثر من 50 ٪ من تدفق الحرارة الداخلية الخروج ، بحيث درجه الحرارة في الداخل والخارج تختلف اختلافا كبيرا. عندما تكون درجه الحرارة بارده في الصيف أو الساخنة في فصل الشتاء ، يمكننا حفظ استهلاك الطاقة من تكييف الهواء أو التدفئة.


لان تاثير توفير الطاقة ، وطلاء الزجاج بناء كانت شعبيه جدا لاستخدامها في المبني في المدينة. ما هو أكثر من ذلك ، هناك ألوان مختلفه للاختيار ، علي سبيل المثال ، زجاج طلاء اخضر, زجاج طلاء ازرق, رمادي عاكس الزجاجوالزجاج البرونزي العاكس وهلم تم.



إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول الزجاج ، مرحبا بكم في زيارة موقعنا علي الإنترنت: www.sggglassmanufactuer.com




tinted coated glass, blue reflective glass, light grey reflective glass, reflective insulted glass, coated glass for building