منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > كيفية تجنب كسر الزجاج معزول
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

كيفية تجنب كسر الزجاج معزول

كيفية تجنب كسر الزجاج معزول

كيم www.sggglassmanufacturer.com 2016-10-27 23:18:15
مع الطلب المتزايد في السوق لعزل الزجاج ولها تطبيق على نطاق واسع في صناعة البناء، نوعية بلدنا أونينينيس، ونوعية المنتجات الزجاجية العازلة سوف يعامل على محمل الجد، على وجه الخصوص، لا سيما المتصلة بسلامة الذين يعيشون البيئة مباشرة والمشكلة المتمتعة بالحكم الذاتي-اكسبلوسدي زجاجية جوفاء. وسيكون هذا المقال سوف تجدر الإشارة إلى كيفية تجنب تلك الأسئلة.


1. الجغرافي 
الظل بناء والاتجاه، ودرجة حرارة المناخ، وضغط الهواء وعوامل أخرى من المحتمل أن تسبب درجة حرارة متفاوتة من الزجاج العازلة، حيث تتجاوز درجة الحرارة الحد والكسر.

2.التغيرات البيئية
التغيرات البيئية ودرجة الحرارة والضغط الجوي يمكن أن يسبب تغييرات في تكوين الزجاج العازلة، والهيكل العام للنظام. هذا تغيير زجاج معزول مرة تجاوز الضغط الحد من الزجاج، وسوف يتسبب في كسر الزجاج معزول. الكسر الإجهاد الحراري الناجم عن التمدد الحراري والانكماش من الزجاج واحد من الزجاج العازلة بسبب تغير درجة الحرارة البيئية.
عندما يتم تشغيل الزجاج العازلة، هو الضغط في طبقة فاصلة مختومة الضغط عند درجة الحرارة البيئية التشغيلية.

3. واضح تعويم نوعية الزجاج
نوعية المواد الزجاج الأصلي هو عامل هام في الزجاج النفس تنفجر. الزجاج الأصلي مشمولة بتلك سمك متفاوتاً، التسطيح الفقراء، السطح ندوب وفقاعات وعيوب أخرى تظهر في الزجاج، الزجاج سيكون كسر تحت أشعة الشمس... لذا اختر جودة عالية واضحة الزجاج المصقول والفيلم جودة جيدة سوف تكون أهم.

4، عمق المعالجة 
تكون كراكسويل صغيرة يمكن كسر الزجاج السبب أثناء القطع. الزجاج هو material。 الهشة أي عيوب في الحافة سوف يقلل كثيرا من قوة. سوف تتبع حجم القطع كتصميم مختلف من زجاج معزول، نحن قطع الزجاج مع أدوات القطع الخاصة، حيث سطح الزجاج سوف جداً شقة، لا يوجد أي عيوب.
نوعية حافة مصقول أيضا هامة، كما تعلمون، على حافة الزجاج معظم weakness.once كسر يحدث في الحافة، الزجاج كله سيكون كسر.


 الكسر من عزل مشكلة شاملة في بناء الصناعة، بسبب مجموعة متنوعة من خصائص الزجاج، ومناطق مختلفة، طرق التثبيت المختلفة، أسباب الانهيار معقدة للغاية.