منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > اي نوع من الزجاج للسيارات.
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

اي نوع من الزجاج للسيارات.

اي نوع من الزجاج للسيارات.

يم www.sggglassmanufactuer.com 2017-10-15 22:30:51
اي نوع من الزجاج للسيارات.

العديد من المشهد من الصور الحادث أو ما ضرب شيء وسوف تكون نافذه السيارات "تقسيم وليس كسر" ، هل لاحظت ذلك ؟ ما استخدمواه هي زجاج السيارات السلامة.

زجاج السيارات ووظائف كثيره ، وليس فقط توفير رؤية جيده للسائق.ولكن أيضا المسافرين المزودين بملجا للسلامة. انها واحده من سلامه مرافق السيارة. زجاج السيارات يتطلب رؤية جيده ، والقوه ،الحادث عندما يلعب الشاغلون دورا حمائيا ومهام أخرى.
في الوقت نفسه يتطلب أيضا ارتداء المقاومة ، ومقاومه الحرارة ، وختم عزل الصوت وغيرها من الخصائص. معظم الزجاج للسيارات والزجاج المغلفة والزجاج خففت..


الزجاج الرقائقي:

إذا اصطدمت الزجاج الامامي بشيء ما لكن الزجاج لن ينهار وسوف المستعبدين من قبل الطبقة البينية. هذا هو السبب في اننا استخدام الزجاج المغلفة للسيارات. الزجاج المغلف هو نوع من الزجاج الأمن.ومن الجوفاء مع طبقه واحده أو طبقتين أو أكثر PVB.

الزجاج المخفف:

انه نوع من الزجاج الأمن الذي يسخن إلى نقطه تليين الزجاج ، ثم تبرد quickpwn. مره واحده في كسر الزجاج المخفف ، فانه لن يضر الجسم الإنساني.


Sun Global Glass لا تنتج فقط الزجاج الرقائقي والزجاج المخفف للسيارات ، ولكن أيضا للبناء. ونحن ننتج أكثر من 5 + 5mm ، 65 + 6 ملم ، 8 + 8mm ، 10 + الزجاج المغلفة 10mm. يتوفر الزجاج المخفف من 3-19 مم. جوده الزجاج يلتقي مع CE و BS6206 القياسية.