منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > كيف يمكننا تجنب مشكله الجودة من زجاج الباب والنوافذ التثبيت ؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

كيف يمكننا تجنب مشكله الجودة من زجاج الباب والنوافذ التثبيت ؟

كيف يمكننا تجنب مشكله الجودة من زجاج الباب والنوافذ التثبيت ؟

بريندا www.sggglassmanufactuer.com 2017-08-04 06:35:49
في بعض الأحيان هناك بعض المشاكل النوعية التي حدثت بسبب التركيب من الإهمال الأبواب الزجاجية زجاج النوافذ. وفيما يلي سبعه جوانب يمكننا ان نحاول تجنب هذه المشاكل: 

1. السيطرة الصارمة علي حجم قطع الزجاج ، والفرق في حجم الزجاج وحجم مروحة الإطار يجب ان تكون مساويه لسمك الوسادتين.


2. وينبغي لنا ان نختار صلابة الشاطئ من المطاط الصلب 80 كما وساده زجاجيه. يجب ان يكون عرضها أكبر من سمك الزجاج الذي يجب ان تدعمه. الطول الذي لا يقل عن 25 مم ، السمك عموما 2 ~ 6 مم.


3. قبل تركيب الزجاج ، يجب علينا أزاله الشقوق في الحطام بعناية ، مثل مدافع الهاون والطوب والخشب ، الخ. ومن ثم ينبغي وضع الزجاج بعناية في الوضع الصحيح ، لضمان الموحدة علي كلا الجانبين من الفجوة ، والثابتة في الوقت المناسب ، لمنع تحول الاصطدام والانحراف من وسط الفتحة.


4. قبل وضع الزجاج في مكان ، يجب علينا التحقق من موقف وساده ، لمنع الاصطدام ، والاهتزاز الذي تسبب في سقوط وساده. وإذا كان الموقع غير صحيح ، سيتم حظر قنوات الصرف.


5-يزود الزجاج المثبت في المولليون بقطعي حمل في الأسفل ، والمسافة من الحافة الراسية للزجاج هي 1/4 من عرض الزجاج ولا تقل عن 150 مم. وينبغي تعيين الاتجاات الأخرى لمنع ، لإصلاح الزجاج لضمان ان الفجوة حول الزي الرسمي.


6. الختم المطاطي لا يمكن سحب ضيق جدا ، وطول القطع من طول التجميع 20 ~ 30mm. وينبغي وضع ختم المطاط في مكانها خلال التثبيت ، علي التوالي علي السطح ، والاتصال الوثيق إلى الزجاج وفتحه الزجاج ، بحيث الزجاج المحيطة الإجهاد بالتساوي. في ركن من قطاع المطاط ينبغي ان تكون مفتوحة ، ومن ثم نلاحظ اللاصقة المشتركة بقوة.


7. عند ختم الزجاج مع مانع التسرب ، ينبغي لنا استخدام المطاط أو كتله مطاطيه للضغط علي الزجاج الأول ، وترك الفجوة البلاستيكية الحقن ، وعمق الحقن لا ينبغي ان يكون اقل من 5mm ، قبل الشفاء ، وينبغي الحفاظ علي الزجاج من الاهتزاز.




إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول الزجاج ، مرحبا بكم في زيارة موقعنا علي الإنترنت: www.sggglassmanufactuer.com



insulating glass, sound proof glass window, sound proof glass doors, insulated low E glass