منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > النامية الاتجاه المستقبلي للطاقة إنقاذ الزجاج
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

النامية الاتجاه المستقبلي للطاقة إنقاذ الزجاج

النامية الاتجاه المستقبلي للطاقة إنقاذ الزجاج

كيم www.sggglassmanufacturer.com 2016-10-26 17:31:26
انخفاض اﻻبتعاثية مغلفة الزجاج ويسمى أيضا Low-E glass وهو واحد من زجاج مصقول لديه أعلى انعكاس لأشعة الشمس، الطول الموجي من 2.5um إلى 25um وهو أيضا يسمى Low-E coated الزجاج. وهي تنقسم إلى مجموعتين من عديم اللون والشفافية والملونة الزجاج Low-E coated. تستخدم في خطوط العرض المتوسطة والمرتفعة، نفاذية زجاج عديم اللون والشفافية أعلى من 70%. فإنه يمكن إيقاف الطاقة الحرارية داخلي من تشتت لرفع درجة الحرارة في الداخل. المستخدمة في خطوط العرض المنخفضة، الزجاج الملون، الزجاج ه الشمس، وتسمى أيضا يمكن التظليل مخصصة لدرجة معينة في وقت منع الطاقة من خارج.


1.Low-e glass مع كمال نهج التنمية والأداء سريع. 

تحت الزخم مع السياسة العالمية لخفض الانبعاثات والحفاظ على الطاقة. منخفض-e 
التكنولوجيا ترسب الفيلم بسرعة عالية للتنمية منذ السبعينات من القرن الماضي. على الخط المغلفة low e glass قد حققت بالفعل الإنتاج الضخم ومع 0.15emissivity. طلاء على الخط low-e glass بمزايا ممتازة مثل أداء مستقر ولا السهل رطبة والمتحولة. يمكن أن تنتج off-line اﻻبتعاثية 0.03 low e glass.But لك ابدأ أن يتصور منذ عقود مضت. 

لا يمكن أن يخفف Low e glass ومع الأداء غير مستقر في المرة الماضية، يجب أن يكون معزولاً بعد الإنتاج. وإلا فسيكون أوكسيداتيد. في الوقت الحاضر يمكن أن يكون بقي عدة أشهر تحت condition.that معينة تقدم ضخم.

الآن شاف PPG والوصي وجينغجينغ نفس مستوى التكنولوجيا من low e coating.what في أكثر أهمية هو تكلفة تتناقص باستمرار الإنتاج. وأدلى هؤلاء التقدم low-e glass قد أرسى أساسا متينا للزجاج معزول.