منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > ما هي مزايا PVB مغلفة الزجاج؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هي مزايا PVB مغلفة الزجاج؟

ما هي مزايا PVB مغلفة الزجاج؟

تشانغ بيلا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-20 17:57:27
أمان عالي

هو الرهينة تحت الأنقاض لا يزال راسخا في الطبقة الوسطى (فيلم PVB) بعد الزجاج المكسور، يقلل إلى حد كبير بين الأنقاض على الضرر الشخصي والملكية. لا سيما في الخاص اليوم الجديد، والغريب، مغلفة جميع أنواع المباني الرأسية، يميل، على شكل خاص مثبت على الاستخدام الزجاج، الزجاج ويمكن عن طريق الخطأ تقسيمها لتجنب الضرر الذي يلحق.

الأمن وحماية قوية

PVB مغلفة الزجاج يمكن الصمود أمام تأثير المتكررة للعالم الخارجي، وهيكلها المتعدد الطبقات حتى يمكن أن تحمل أشياء ثقيلة أو مهاجمة الرموز النقطية. تأثير وقائي من الزجاج مغلفة حتى يمكن أن تمتد إلى منع انفجار القنبلة التي تم إنشاؤها بواسطة موجه الصدمة، حيث أن الضرر الذي يلحق بالناس إلى الحد أدنى.

أداء الضوضاء الحد من الضوضاء

الزجاج الرقائقي من الطبقة الوسطى (فيلم PVB) على الصوت قد الضوضاء جيدة، والحد من الضوضاء. أداء الضوضاء أقوى عدة مرات من الزجاج العادي، فإنه يمكن أن تقلل من الطائرات والسيارات والآلات الصادرة عن الضوضاء، وبالتالي خلق هادئة داخلية نتمنى وبيئة مريحة، تفضي إلى حد كبير إلى القرن الحادي والعشرين، تقوم بأعمال ذات التكنولوجيا الفائقة للبشر والحياة والصحة.
حجب الأشعة فوق البنفسجية الأداء

يمكن درع الزجاج الرقائقي أكثر من 99 في المائة الأشعة الضارة لأشعة الشمس. هذا يساعد كثيرا على حماية الجلد الصحة والداخلية المفروشات الشعبية، الأثاث، والمعارض، والسلع، إلخ من أضرار الأشعة فوق البنفسجية. واليوم، الزجاج مغلفة قد وضعت تطوير نوع الزخرفية، عندما تستخدم في تصنيع PVB الفيلم (البولي فينيل بوتيرال) إينتيرلايير، في الأسواق المحلية والأجنبية لإنتاج مجموعة متنوعة من ألوان متعددة ومتنوعة من أصناف، والزجاج لاميناتيد مع العديد من هذه الأفلام آمنة وعملية، بل أيضا الملونة، لجميع أنواع المباني في كل شيء ، حيث أن المبنى أكثر تعكس أثر الجمالية.

هيكل الزجاج مغلفة قوية

بعد سنوات عديدة من الإنتاج والاستخدام ويظهر الاختبار المدمرة، PVB الزجاج مغلفة هو اليوم أحد أبرز أعضاء الأسرة الزجاج، وليس فقط يحتوي على استخدام الأداء الزجاج، ومجرد كسر، لا يزال الحفاظ على سلامتها. زجاج بعض شظايا الضرر دفقة، بنية القرن الحادي والعشرين، والنقل والفضاء الجوي والحقول الأخرى المستخدمة في مادة الزجاج المفضل.


المصدر من www.sggglassmanufacturer.com