منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > شراء وصيانة وتنظيف الزجاج
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

شراء وصيانة وتنظيف الزجاج

شراء وصيانة وتنظيف الزجاج

كيم www.sggglassmanufactuer.com 2016-11-27 21:05:50
Tزجاج أووغينيد هو منتج زجاج معالجتها العميقة التي قدمتها قطع، يتجه، والغسيل، والتجفيف وثم تدفئة إلى بالقرب من الزجاج تليين درجة الحرارة وفقا لمتطلبات المنتج، وسرعة التبريد فإنه.

نوعية الاختيار المظهر

عرض مظهر جودة المنتج. لا ينبغي أن يكون الزجاج المقوى الشقوق، زاوية المفقودين؛ حافة الانفجار والصفر لا يزيد GB15763.2-2005 المتطلبات القياسية. في الوقت نفسه، إنتاج الزجاج المستخدم في الزجاج الأصلي، ينبغي أن تكون النوعية تمشيا مع متطلبات معايير المنتج المطابق، الزجاج العيوب الناجمة عن الزجاج الأصلي لظهور عيوب الجودة ينبغي أن تفي بمعايير المنتج المطابق.

مهارات الحفاظ على الزجاج

1، من الاهتمام لحماية زوايا خفف من الزجاج

إذا تلف زوايا الزجاج، خطر الزجاج فجر سوف تتضاعف. يجب أن تستخدم لأنه خفف من الزجاج لنقطة الإجهاد جميع تتركز في الزاوية، حماية ركن مهم بشكل خاص لزوايا الزجاج التالفة يمكن لا يمكن التعامل معها بحذر.


2، لتجنب الضغوط طويلة الأجل في حالة الزجاج المقوى

الترتيب لتجميل الداخلية، سوف تختار كثير من الأسر استخدام الزجاج حسب جدول سطح مكتب، طاولة القهوة، عموما الزجاج على الصمود في وجه الضغط في 70mpa إلى 100mpa بين الضغط مضروباً في منطقة الضغط الزجاج هو قدرته على الصمود في وجه الضغط الأقصى. في نوعية المنتج = (الضغط * مساحة)/10، إذا ليس من الضروري، القيام بالزجاج عدم إعادة التنسيب طويلة الأجل سطح المكتب من الأشياء الثقيلة، لتجنب الضغوط التي تصل قيمة النقطة الحرجة مما أدى إلى كسر الزجاج.

3، لتجنب تفاوت الساخنة والباردة

إذا كان في الظروف القاسية، في كلا طرفي قطعة من الزجاج وطبقت على ارتفاع درجة الحرارة ودرجة حرارة منخفضة، ثم سيتم فجر 90% من هذا الزجاج، مثل الإضاءة المتوهجة كسر مصابيح صب الماء البارد، الزجاج المتوهجة. على الرغم من أن لخفف زجاج لهذه الحالة ستكون صغيرة جداً، ولكن لا يخاف من عشرة آلاف خائفا من هذا الحدث.


المصدر من www.sggglassmanufacturer.com