منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > ما هو اختبار امتصاص الحرارة للزجاج؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هو اختبار امتصاص الحرارة للزجاج؟

ما هو اختبار امتصاص الحرارة للزجاج؟

بريندا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-17 23:14:08
خفف من الزجاج حوالي 5 إضعاف أقوى من الزجاج الملدن. إلا أنها لا تزال غير آمنة، لأنه خفف من الزجاج حتى عالية الجودة خفف من الزجاج لها إمكانية الكسر عفوية دون أي سبب أو يشير إلى.

هذا سبب إدراج "كبريتيدات النيكل" (NiS) في تعويم الزجاج المواد. مستقر في الزجاج الملدن. ولكن بعد عملية تخفيف، الزجاج ساخنة كان تبريده سريعاً، بينما الدول المستقلة حديثا لا وقت للعودة إلى النص الأصلي المعتدلة. أنها بعد فترة معينة من الزمن، تضمينات سيعود إلى درجة حرارة منخفضة، في الوقت نفسه، زاد في الزجاج حجم شيكل. الذي سبب الكسر. يمكن أن يحدث بعد شهر واحد أو سنة واحدة بعد إصدار. أنه أمر خطير لأن تفعله عندما لا أنها مكسورة، و lossing الحماية يعمل للناس.

تم تصميم اختبار امتصاص الحرارة (HST) للحد من معدل الكسر عفوية. وضع الزجاج في قاعة "امتصاص الحرارة" ويسخن مرة أخرى ولكن في المناطق المعتدلة من 290℃ لعدة ساعات. خلال حرارة مغطس الاختبار، خفف من الزجاج يحتوي على سيتم تقسيم الدول المستقلة حديثا في الدائرة. وبالتالي فإن الزجاج الحرارة غارقة سوف تكون آمنة ليتم تثبيتها في الإنشاءات. أنها تسمح للزجاج تنفجر ذاتيا في وقت مبكر قبل وصل في مجال تثبيت. 

لمعرفة المزيد من المعلومات من الزجاج الحرارة بالدماء، وغيرها من المنتجات الزجاجية، يرجى الاتصال بنا: www.sggglassmanufacturer.com