منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > أنواع عديده من الزجاج التي تستخدم عاده ويندوز
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

أنواع عديده من الزجاج التي تستخدم عاده ويندوز

أنواع عديده من الزجاج التي تستخدم عاده ويندوز

بريندا www.sggglassmanufactuer.com 2017-08-17 03:33:56
النافذة ذات الصلة إلى كامل الاضاءه المنزلية ، والحفاظ علي الحرارة ، والعزل الصوت ، والختم وغيرها من الخصائص ، التالي فان اختيار زجاج النافذة ، وخصوصا نوعيه النافذة شرفه من المهم جدا. اي نوع من الزجاج أفضل للنافذة ؟

زجاج الشرفة المغلقة في السوق هو في الغالب الزجاج العادي ، مع سماكه طبقه واحده من 5 ملم. هذا النوع من الزجاج هو رخيص وليس مع ما يكفي من الحرارة والمقاومة للتاثير ، انها الأمن الفقراء. نوعيه الزجاج المزدوج هو أفضل بكثير من الزجاج أحاديه الطبقة. لان التقليدية العادية الزجاجية طبقه متراكبه مع أفضل الختم والعزل. ولكن ليس هناك ختم بين طبقتين من الزجاج ، والتي من شانها ان تؤدي إلى الغبار ، وبخار الماء في منتصف الزجاج.

زجاج عازل مزدوج الطبقات هو الجسم المعدل للزجاج مزدوج الطبقة. انها مصنوعة من خلال أضافه شرائط ألومنيوم بين الورقتين الزجاجية وتحيط بها الغراء مختومه ، بحيث يكون هناك طبقه جوفاء شكلت بين الصفائح الزجاجية. فانه يمكن منع انتشار الحرارة والضوضاء ، وتاثير العزل الضوضاء.

الزجاج المخفف غالبا ما يستخدم لشرفه مغلقه ، وهو أفضل زجاج السلامة. انها ليست سهله لكسر بسبب ذلك صلابة كبيره وسوف تصبح جزيئات صغيره مع حواف كليله عندما يكون مكسوره ، بحيث يمكن ان تقلل من الإصابات للناس. يجب ان يكون للزجاج المخفف شعار الأمن القومي "ccc" في الصين ولا يمكن خفضه. وينبغي الانتهاء من جميع عمليات المعالجة مثل طحن الحافة وحفر الثقوب وقطع الزوايا وما إلى ذلك قبل ان يتم تخفيفها. ويمكن معالجتها في طبقه واحده خفف الزجاج ، والزجاج العازلة ، زجاج مغلفالخ. بسبب قوتها الجيدة ، ومقاومه الأثر ، الخ ، والزجاج المخفف هو أفضل خيار للزجاج نافذه الشرفة.

بعض الناس اختيار الزجاج الفراغ الذي هو مع فراغ الفضاء ، فانه يمكن ان تقلل إلى حد كبير من التوصيل الحراري للمنتجات الزجاجية ، ونوعيه الزجاج هو أفضل وأكثر عمليه ، لكنه سيكلف كثيرا.


إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول الزجاج ، مرحبا بكم في زيارة موقعنا علي الإنترنت: www.sggglassmanufactuer.com



window glass, insulated glass window, tempered glass window, glass balcony window , sound proof window glass, tempered glass for balcony windows, insulating glass, energy saving glass