منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > ما هي عوامل هامة لتحسين أداء العزل من "الزجاج العازلة"؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هي عوامل هامة لتحسين أداء العزل من "الزجاج العازلة"؟

ما هي عوامل هامة لتحسين أداء العزل من "الزجاج العازلة"؟

تشانغ بيلا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-20 18:08:52
نقل الإشعاع هو انتقال الطاقة عن طريق الإشعاع في شكل الإشعاع، بما في ذلك الضوء المرئي، إشعاع الأشعة تحت الحمراء والأشعة فوق البنفسجية، مثل انتقال أشعة الشمس نفسها. نقل الإشعاع هو انتقال الطاقة عن طريق الإشعاع في شكل الإشعاع، بما في ذلك الضوء المرئي، إشعاع الأشعة تحت الحمراء والأشعة فوق البنفسجية، مثل انتقال أشعة الشمس نفسها. تكوين معقولة من الزجاج العازلة وسمك معقول من مباعدة الزجاج العازلة، يمكن تقليل نقل الطاقة من خلال النموذج للإشعاع، مما يقلل من فقدان الطاقة. الزجاج العازلة وسمك معقول من مباعدة الزجاج العازلة، يمكن تقليل نقل الطاقة من خلال النموذج للإشعاع، مما يقلل من فقدان الطاقة.

نقل الطاقة بطرق ثلاث: نقل الإشعاع ونقل الحراري ونقل التوصيل.
الحراري سبب الفرق في درجة الحرارة بين الجانبين من الزجاج، مما تسبب في الهواء في الجانب البارد لأسفل في الجانب الساخن من الارتفاع، الحراري الجوي، مما يؤدي إلى فقدان الطاقة. وهناك عدة أسباب لهذه الظاهرة. ويمكن تبادل نظام ختم أولاً، الفقراء من الزجاج والإطار المحيطة، أسفر عن إطار النافذة داخل وخارج الغاز مباشرة لإنتاج الحراري، مما يؤدي إلى فقدان الطاقة؛ ثانيا، تصميم هيكل مساحة داخلية زجاجية جوفاء غير معقول، أسفر عن الزجاج جوفاء داخل الغاز نظراً للدور من الفرق في درجة الحرارة من الحمل الحراري، مدفوعا بتبادل الطاقة، مما يؤدي إلى فقدان الطاقة. ثالثا، تشكل النظام بأكمله من النافذة داخل وخارج أكبر الفرق في درجة الحرارة، أسفر عن الزجاج جوفاء داخل وخارج الفرق في درجة الحرارة كبير، دور الهواء عن طريق الإشعاع الباردة والتوصيل الحرارة، وقبل كل شيء في العزل الزجاج على كلا الجانبين من الحمل الحراري، وثم مرت بأسرها الزجاج العازلة في الماضي ، تشكيل فقدان الطاقة. تصميم الزجاج جوفاء معقولة، يمكن أن تقلل من الحمل الحراري للغاز، مما يقلل الفاقد من الطاقة الحراري.
الإرسال من خلال الحركة الأجسام وجزيئات الطاقة محرك الأقراص تحقيق غرض الإرسال، كما هو الحال مع الحديد وعاء للطبخ والكهربائية ولحام الحديد، ونفس الشيء والزجاج جوفاء على نقل الطاقة من خلال الزجاج وفي الهواء الداخلي لإكمال. ونحن نعلم أن الموصلية الحرارية للزجاج 0.77W/m2k. وهو الموصلية الحرارية للهواء بين 0.028 W/m2k، يمكننا أن نرى أن الموصلية الحرارية للزجاج و 27 مرة الهواء، ووجود الجزيئات النشطة مثل جزيئات الماء في الهواء هو نقل طاقة الزجاج العازلة أداء العوامل الرئيسية، ومن ثم تحسين الزجاج العازلة ختم الأداء الحراري وانتقال ، هو تحسين الزجاج العازلة العازلة أداء العوامل الهامة.

إنتاج Sun Global Glass 5 + 5 مم معزول الزجاج, 6 + 6 مم معزول الزجاج, 8 + 8 مم معزول الزجاج إلخ.

المصدر من www.sggglassmanufacturer.com