منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > ماذا تعرف الزجاج الحديد منخفضة؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ماذا تعرف الزجاج الحديد منخفضة؟

ماذا تعرف الزجاج الحديد منخفضة؟

كيم www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-17 20:30:01
ما هو الزجاج المصقول واضح جداً؟

تسمى أيضا انخفاض الحديد الزجاج الزجاج المصقول واضحة جداً. الترا مسح الزجاج المصقول، وتوفر درجة أعلى من الشفافية من الزجاج المصقول واضح. ويتحقق هذا الوضوح الأمثل عن طريق إزالة معظم محتوى أكسيد الحديد المستخدمة لإنتاج الزجاج. ترانميسيون الضوء على الزجاج أعلى جودة الحديد منخفضة يمكن أن تصل إلى 91.5% 。 بسبب ما pefect الضوئية. الزجاج الأبيض فائقة مع الزجاج المصقول عالي الجودة بجميع خصائص ماتشينابل، مع الخصائص الفيزيائية والميكانيكية والضوئية المتفوقة، مثل الزجاج المصقول عالي الجودة الأخرى كمجموعة متنوعة من المعالجة العميقة. أداء لا مثيل لها متفوقة الجودة والمنتج حيث أن الزجاج الأبيض فائقة قد مساحة تطبيق واسع وآفاق مشرقة سوق.


فجر زجاج الانخفاض 1، بسبب أولتراوهيتي تتضمن مواد خام الزجاج عموما أقل من الشوائب مثل شيكل إسرائيلي جديد، وفي عملية صهر المواد الخام في السيطرة على ما يرام، صنع الزجاج الأبيض فائقة الزجاج تشكيلة أكثر توحيدا، تربى يقلل إلى حد كبير الاحتمال فجر بعد تلطيف. 2، تناسق الألوان لأن محتوى مواد خام الحديد هو فقط 1/10 من الزجاج العادي أو حتى أقل، فائقة بيضاء زجاج بالنسبة للزجاج العادي الضوء المرئي في الشريط الأخضر لامتصاص أقل لضمان اتساق لون الزجاج.



2.4، نفاذية الأشعة فوق البنفسجية منخفضة مقارنة بالعاديين الزجاج، والزجاج الأبيض فائقة على امتصاص الأشعة فوق البنفسجية--باند أقل من ذلك، تستخدم في المواقع المضادة الأشعة فوق البنفسجية، مثل المتاحف وغيرها من المناطق، يمكن أن تقلل من فعالية بمرور الأشعة فوق البنفسجية، تبطئ مجموعة متنوعة من المعروضات في المعرض يتلاشى، والشيخوخة، وخاصة بالنسبة لحماية الآثار الثقافية أكثر وضوحاً.


مصدر النموذج www.sggglassmanufacturer.com