منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > يتحدث عن Low-e glass
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

يتحدث عن Low-e glass

يتحدث عن Low-e glass

كيم www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-17 20:14:40
في مدينة حديثة، مع الكثافة السكانية العالية و ووقعت الحركة ثلاثية الأبعاد. بناء أكثر من ناطحة سحاب اشتعلت العين الشعبية. نظراً لارتفاع الطلب على الديكور إلى الأحسن. حتى الحائط الساتر بعنف المستخدمة في بناء ناطحات السحاب.

عندما نحن اختيار الزجاج بناء، مظهر النقاط أساسا. ولكن علينا أيضا أن ننظر العزل الحراري، وتكاليف الطاقة والضوء pollution.so الزجاج توفير الطاقة وقد ظهر تأثير.Low-e glass واحد منهم.أنها قد تحصل على الاهتمام أكثر وأكثر بمصممي الهندسة المعمارية.

1-أداء low-e glass

low-e glass كما دعا "اﻻبتعاثية منخفض" glass.it فهي مغلفة معدني مركب على سطح الزجاج. الزجاج منخفضة-e استخدم لأول مرة في عام 1976. يمكن أن تنتج بعض الشركات ذات مقياس كبير في عام 1985.
من عام 1990، low-e glass استخدام المبلغ مع معدل نمو سنوي بنسبة 20%.

2. توفير الطاقة نظرية low-e glass

وقد Low-e glass ضوء ممتازة شفافة كالزجاج الملدن. الزجاج واحدة من الأكثر شعبية وتنوعاً بناء المواد المستخدمة اليوم. واحد الأسباب بسبب أدائها باستمرار تحسين الطاقة الشمسية والحرارية. وإحدى طرق تحقيق هذا الأداء من خلال استخدام المراقبة السلبية والطاقة الشمسية low-e coatings. لذا، ما هو low-e glass؟ في هذا القسم، نحن نقدم لكم مع نظرة متعمقة للطلاء.


3-إيمبروفينت Low e glass.

مع التقدم في التكنولوجيا، وقد تحسن أداء low-e glass lot.such كمشكلة رقيقة low-e film.So هذا السبب في عزل الزجاج فيما يبدو. ويمكن حماية زجاج معزول low-e coating.

مصدر www.sggglassmanufacturer.com