منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > مهارات زوجين من تنظيف مرآة
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

مهارات زوجين من تنظيف مرآة

مهارات زوجين من تنظيف مرآة

كيم www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-20 15:53:12
الحمام مرآة الزجاج سوف يتم خفض إنتاج befor. لذا يمكن اخترقت البخار من سطح الزجاج، لا سيما موضع القطع. ثم سوف تكون ميرور المتآكلة وأسفرت عن العفن. حتى في بيئة رطبة من الحمام، كيف ينبغي تنظيف مرآة؟

1. مرآة التنظيف السطحي

مرة واحدة لديك سطح مرآة وصمة عار أو ليست مشرقة، يمكنك استخدام منظف الزجاج رش على المرأة، وثم يمسح مع صحيفة.

2-مرآة لمكافحة الضباب

يمكن أن تحصل على الصابون ومغلفة في سطح مرآة ووعبد بقطعة قماش جافة. حيث سيتم على سطح المحمية مع فيلم صابون. يمكن أيضا استخدام تلاقي المكياج الماء أو المنظفات، يمكن أن تحول دون تكاثف بخار الماء في المرأة، ويمكن أن تلعب تأثير مكافحة ضباب جيدة جداً.

3-اهتمام الصيانة اليومية مرآة

لا تلمس أيدي الرطب الرطبة مرآة أو يمسح بقطعة قماش رطبة. مرآة، أوست مسحت بقطعة قماش جافة لينة أو القطن. يمكنك استخدام قطعة قماش ناعمة أو القماش أميري، انخفضت في بعض مسح الكيروسين أو الشمع، أو انخفض في الحليب مع قطعة من قماش مسح المرأة، الإطار، وجعلها واضحة ومشرقة.

4. الإطار التنظيف والصيانة

باستخدام قطعة قماش ناعمة أو ريشة إلى نفض الغبار عن سطح الإطار، أو مسح سطح الإطار بقطعة قماش نظيفة، ناعمة ورطبة. المسح برفق، لا تستخدم أي منظف زجاج أو الإطار سولفينتسكروب الأخرى.



أفضل طريقة لتنظيف مرآة الخاص هو أن تنظيف وصيانة مرآة الخاص بك كل يوم. وأيضا بطريقة صحيحة

المصدر من www.sggglassmanufacturer.com