منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > الفرق بين الزجاج المقوى الفيزيائية والكيميائية من الزجاج المقوى
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

الفرق بين الزجاج المقوى الفيزيائية والكيميائية من الزجاج المقوى

الفرق بين الزجاج المقوى الفيزيائية والكيميائية من الزجاج المقوى

بريندا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-09 23:33:46
تسمى كل الزجاج المقوى الفيزيائية والكيميائية من الزجاج المقوى الزجاج المقوى، وهي تستخدم في الصناعات المختلفة، ولكن فقط من الزجاج المقوى المادية زجاج الأمان.

الزجاج المادية هو تسخينها إلى 650-700℃ ثم تبريده سريعاً، لتغيير فيتوريرس المادية الداخلية للزجاج. يتم وضع الزجاج الكيميائية الزجاج السائل الكيميائي الخاص، لا هيتين الزجاج في درجة حرارة عالية.

الفرق:
1. المعالجة الحرارية: الزجاج المادية ساخنة في تيمبيراتورير عالية، ولكن الزجاج الكيميائية أي علاج ارتفاع درجة الحرارة الحاجة.
2.Thickness: المادية خفف من الزجاج أساسا في سمك 6 مم-19 مم-الزجاج الكيميائية هو التركيز على سمك أقل من 3 مم.
3-القوة: تعتيق أساتذة الزجاج المقوى أقوى 5 مرات من الزجاج. تطبيق تقنية الزجاج المقوى الكيميائية رقيقة من الزجاج فقط، مثل سمك 3 مم أو أرق.
4-منحنى الشكل: الكيميائية تشديد الزجاج المنحنى كما دعا بيند الساخنة الزجاج، وهو ترك شكل الزجاج أكثر مرونة من المادية الزجاج المنحنى. يمكن أن يكون شكل موجه أو زاوية مستقيمة.
5-الزجاج المكسور: الكيميائية الزجاج محطمة إلى عدة أجزاء مع حافة حادة. وحطمت الزجاج المادية لآلاف شظايا الزجاج الصغيرة مع حافة خشنة.
6-التطبيق: يستخدم الزجاج الكيميائية أساسا للأثاث والمنتجات الكهربائية. المادية ما خفف من الزجاج يستخدم أساسا للبناء.

لمعرفة المزيد من المعلومات حول إنشاء منتجات الزجاج والزجاج الموردين والمصنعين، الرجاء زيارة موقعنا على الإنترنت: www.sggglassmanufacturer.com