منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > ما هي اختلافات شبه خفف من الزجاج، وخفف كامل من الزجاج؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

ما هي اختلافات شبه خفف من الزجاج، وخفف كامل من الزجاج؟

ما هي اختلافات شبه خفف من الزجاج، وخفف كامل من الزجاج؟

تشانغ بيلا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-10 11:50:50
أوجه التشابه: 

وكلاهما معاملة المحسن الزجاج، وخفف نصف زيادة القوام الزجاج حوالي 2 مرات، قوة الزجاج كامل زيادة من 3 إلى 5 مرات.

الفرق:

1. الزجاج الكامل زجاج الأمان. بعد كسر الزجاج تصبح الحبيبية ولن يسبب الأذى لجسم الإنسان. يجب استخدام أجزاء معينة من المبنى الزجاج الكامل. خفف نصف الزجاج زجاج غير السلامة. بعد مكسورة، وكبيرة لا تزال قطع من الزجاج مع تمزق حاد الحافة، سوف تسبب ضررا للبشر. في حين خفف النصف لن يكون الزجاج لخطر الانفجار الذاتي، من الشائع استخدام الجانب الداخلي للجدار الستار الزجاجي.

2-كامل خفف من الزجاج تمر عبر الوطني الإلزامي شهادة ج 3. وهناك صارمة الخصائص الفيزيائية والكيميائية لمتطلبات اختبار، ورصد أداء الزجاج والزجاج عملية من قبل الوكالة الوطنية المعينة. نصف خفف من الزجاج لها متطلبات الأداء، ولكنه ليس إلزامياً.

3-كلا الزجاج الرقيقة بحاجة إلى المعالجة بالحرارة بالفرن خفف، ولكن نصف الزجاج متطلبات المعاملة أقل بكثير من هذا الأخير.
semi tempered glass and full tempered glass

خصائص شبه الزجاج:

عملية إنتاج الزجاج شبه تشبه الزجاج، ولكن عملية تبريد الضغط أقل من الاحتياجات خفف من الزجاج. الضغط السطحي في شبه الزجاج بين 24-69 الآلام والكروب الذهنية، وأقل من التوتر السطحي للزجاج. ولذلك، قوة شبه الزجاج ومقاومة الصدمات الحرارية أقل قليلاً مما خفف من الزجاج. وفي حين مقارنة للزجاج المصقول العادي، تحسنت 1-2 مرات.

بالمقارنة مع الزجاج، هو أكبر ميزة لشبه الزجاج الزجاج التسطيح، تشويه الخفيفة. بسبب انخفاض الإجهاد، وخفف نصف الزجاج لن تنتج ظاهرة الانفجار الذاتي. بعد كسر، الشظايا الزجاج شبه مماثل للزجاج المصقول العادي، ولن تصبح الحطام الصغيرة. لا تسقط الشظايا من المبنى. من المهم جداً للزجاج المعماري. هذا يمكن تجنب الانزلاق الزجاج المكسور من الجو إلى الأرض، وتسبب خطر للمارة. يمكن أن تحمل شبه الزجاج 1000℃ درجة الحرارة دون الأضرار، ومقاومة الصدمات الحرارية الجيدة.

الاستخدام والتقييد:

استخدام شبه الزجاج الجدار الستار الزجاجي وخارج زجاج نافذة في المبنى، يمكن للزجاج المطلي. تشويه الصورة أفضل من الزجاج. كالزجاج متآلف خفف من النصف (تعزيز الحرارة الزجاج) لا تنتمي إلى سلامة الزجاج. ونظرا لمجرد كسر، شبه تشديد الزجاج ستشكل الحطام الكبيرة والشقوق الشعاعية. معظم الشظايا بزوايا حادة، وسوف يتسبب في ضرر للبشر. لا يمكن استخدام الزجاج المقوى نصف المناور أو مناسبات ممكن أن اللمسة الإنسانية مباشرة. 

Sun Global Glass واحدة من الشركات المصنعة للزجاج في الصين، خفف من كامل إنتاج الزجاج والزجاج شبه خفف تحت معيار الجودة ISO9001 بناء. لقد مرت بنا الزجاج BS6206 ومجلس التعاون الجمركي و EN 12150 GB15763.2-2005 الوطنية خفف من الزجاج معايير السلامة.

المصدر من www.sggglassmanufacturer.com