منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > خمسه عناصر تؤثر علي نوعيه الزجاج المعزول
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

خمسه عناصر تؤثر علي نوعيه الزجاج المعزول

خمسه عناصر تؤثر علي نوعيه الزجاج المعزول

بريندا www.sggglassmanufactuer.com 2017-07-31 17:34:19
في هذه الأيام ، لقد دفعنا المزيد من الاهتمام لتوفير الطاقة من بناء ونوعيه الزجاج العازلة وضعت علي جدول الاعمال. وهناك خمسه عناصر تؤثر علي نوعيه الزجاج المعزول.


أولا ، اختيار الزجاج تعويم الأصلي.
يمكن ان يكون الزجاج العائم الأصلي للإنتاج المعزول واضحا الزجاج العائم ، زجاج عائم ملون, عاكس الزجاجوالزجاج المخفف زجاج مغلفالخ. هذه الزجاج يجب اجتياز الاختبار بنجاح قبل استخدامها. للتحقق مما إذا كان اللون هو الفرق قبل القطع. قطع الزجاج بدقه وفقا للرسم ، يجب تجنب الخدوش ، فقاعات ، الخ.


ثانيا ، اختيار شريط ألومنيوم وزاوية.
وينبغي ان يكون سمك ألومنيوم بين 0.3 و 0.35 مم ، وينبغي ان يكون موحدا مع التوزيع الموحد لثقوب التهوية. ألومنيوم بار ان تكون الانوديه أو عن طريق معالجه التطهير لتكون عازمه ، يجب ان يكون مع نوعيه جيده جدا. يجب تحديد حجم الادراج ويجب ان يكون سطحه نظيفا.


الثالثة ، واستخدام ديسيكغير.

وهناك أساسا ثلاثه أنواع من المتفجرات التي نستخدمها في الزجاج المعزول. النوع الأول له قدره أفضل علي امتصاص التطاير ؛ وكميه امتصاص الغازات الخاملة الثانية هي الأقل ؛ الثالثة هي منخل الجزيئية العادية. يجب علي المستخدمين اختيار المنخل الجزيئي المناسب وفقا لاحتياجاتهم الخاصة. وفي الوقت نفسه ، يجب ان يكون الجزيئية الجسيمة الحجم المناسب (1-1.5 mm) والصلابة. الاضافه إلى ذلك ، ينبغي ان تكون بيئة منخل الجزيئية المستخدمة الجافة ، وينبغي استخدام جزيئات التعبئة في غضون 1.5 ساعة لضمان جوده الزجاج العازلة.


رابعا ، اختيار التسرب
1-المطاط البوتيل هو ذوبان ساخن ، مع معدل منخفض جدا لنقل بخار الماء (الأقل في هلام الزجاج العازل) واللزوجة العالية. وهو الأكثر فعاليه حاجز بخار الماء كتله بين ألومنيوم الملامح والزجاج. ولكنه يحتاج إلى تدفئه آلات الخاصة ، والضغط ، وطلاء النتوء علي كلا الجانبين من شريط ألومنيوم.
2. بوليسولواحد هو أكبر كميه من العازلة الزجاج البحر ، والبولي كبريتيد لديه مقاومه جيده للنفط ، ومقاومه المذيبات والختم. يمكن ان يكون رسم اليد. وينبغي لنا ان نختار المضلع الذي مكون من عنصرين مع اختلاف اللون ، صالح لأكثر من سته أشهر ، والقدرة المضادة للاشعه فوق البنفسجية ، والسيولة الجيدة والمرونة العلاجية.
3. السيليكون المطاط والمقاومة الهيكلية والشيخوخة ومقاومه الاشعه فوق البنفسجية ، ولكن ضعفها هو ارتفاع معدل انتقال بخار الماء. التالي ، فانه يستخدم في ضوء قوي ، والبيئة السيئة ، مثل جدار الستارة الزجاجية ، الخ ، ولكن يجب علينا استخدام المطاط البوتيل والفقمة الاولي.


خامسا ، واستخدام الشريط الختم المركب
مركب البحر هو مجموعه من المواد الخام الزجاجية المجوفة ، فقد ميزه كثيره مثل عمليه بسيطه العملية ، واقل من النفايات من المواد الخام ، واقل من الموظفين ، وأداره التكاليف المنخفضة ، وبيئة التشغيل جيده. ولكن العيب هو امتصاص الرطوبة من الشريط ، يجب ان تكون هناك معدات خاصه. وينبغي ان ننظر في السطح علي نحو سلس ، ونوعيه ألومنيوم ، ومحتوي الغراء ، واللزوجة المعتدلة ، الخ. عندما نختار الشريط الختم المركب




إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول الزجاج ، مرحبا بكم في زيارة موقعنا علي الإنترنت: www.sggglassmanufactuer.com




low E insulated glass, insulating glass, hollow glass, energy saving glass  , Insulated glass curtain wall, argon insulated glass, insulated glass panel