منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > سعيد السنة الجديدة القمرية @Shenzhen Sun Global Glass Co.، المحدودة
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

سعيد السنة الجديدة القمرية @Shenzhen Sun Global Glass Co.، المحدودة

سعيد السنة الجديدة القمرية @Shenzhen Sun Global Glass Co.، المحدودة

سوزان www.sggglassmanufacturer.com 2017-01-28 14:40:11
شركة شنتشن Sun Global Glass المحدودة صينية بناء مصنع الزجاج، للاحتفال بالعام الصيني الجديد، ونبدأ عطلة من 25، كانون الثاني/يناير، في 3 شباط/فبراير. خلال هذه الفترة لا يزال لدينا موظفين لخدمة لك. ويشمل نطاق الأعمال الرئيسية: تعويم الزجاج، خفف من الزجاج, الزجاج مغلفة, زجاج معزول، إلخ. مرحبا بكم في وضع الأوامر إلينا من خلال www.sggglassmanufacturer.com. يمكنك الحصول على خصم خاص من هناك.

السنة الصينية الجديدة تسمى أيضا "عيد الربيع"، فإنه يقع على تاريخ مختلف كل عام، وفقا للتقويم القمري، يمليها خزانة القمر الجديد الأول إلى بداية الربيع.

في الصين، بدء العام الجديد من مثل، منتصف كانون الثاني/يناير مما إلى نهاية شباط/فبراير. وهذه الدورة القمرية ويكرر نفسه كل 12 سنة، والحيوان واحد يمثل كل سنة، حتى تكون هناك إجمالي 12 الحيوانات تمثل 12 سنة. وتشمل الحيوانات الحصان، الماعز، النمر، الديك، الكلب، الخنزير، وسنة 2017 القرد.

وهناك الكثير من الأنشطة للاحتفال بالعام القمري الجديد، بما في ذلك: غالا كانون، المعرض معبد، رقصة التنين، ورقصة الأسد، وهلم جرا. يمكن أن يكون الأطفال المغلف الأحمر من المسنين-ship0After الانتهاء من العشاء لم شمل الأسر، الأسر يمكن جمع معا لمشاهدة حفل كانون، تلعب الألعاب النارية، إلخ.