منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > مقدمة في أنظمة جدار الستائر الزجاجية
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

مقدمة في أنظمة جدار الستائر الزجاجية

مقدمة في أنظمة جدار الستائر الزجاجية

روجر لياو 2021-11-08 19:15:10

ما هو جدار الستار؟



SZG glass curtain wll system




أنواع نظام جدار الستائر


1. عصا نظام الجدار الستار

2. نظام جدار الستار




نظام جدار ستارة عصا:


في هذا النوع من نظام الجدار الستار، يتم تجميع المكونات قطعة قطعة على بنية المبنى. يستخدم هذا النظام أساسا للمباني المنخفضة الارتفاع أو في صغيرة المناطق. هذا يرجع إلى حقيقة أنه للوصول إلى الارتفاعات المرتفعة، من المهم الوصول الخارج إلى الوصول الخارجي. يعد هذا النظام المرونة لأنه يعطي مساحة للتعديلات في الموقع. على الرغم من أنها تتمتع بميزة انخفاض تكاليف الشحن، فإن الاستهلاك في العمل والوقت يجب ألا أن تكون مستهلكة كما تميل إلى تشغيل عالية جدا.


SZG Stick Curtain Wall System




نظام جدار الستار موحد:


في هذا النوع من نظام الجدار الستار، يتم تجميع الأجزاء بالفعل في المصنع. يتم تثبيت المكونات وتحطيتها كوحدة واحدة من المصنع إلى الموقع. هذه ينفي الحاجة إلى التثبيت الفردي. حجم جدران الستائر الوحائية يتناسب مباشرة مع الأرضية إلى أرضية الأرضية. شعبية في المباني الشاهقة، لا يحتاجون إلى دعم خارجي مثل الرافعات أو السقالات. فقط الرافعات الصغيرة أو هناك حاجة إلى رافعة مؤقتة. يقدم هذا النظام فوائد البناء السريع ونوعية جيدة حيث يتم تصنيع المكونات في إعداد المصنع. ومع ذلك، يميل هذا النوع من نظام جدار الستائر إلى زيادة رسوم الشحن بسبب الحاجة إلى حماية أكبر وأفضل النقل إلى الموقع.


SZG Unitized Curtain Wall System




مكونات جدار الستائر:


1. Transom

2. البليون

3. زجاج الرؤية




ما هو زجاج الرؤية؟


في أنظمة جدار الستار، يتم تثبيت الزجاج الشفاف المثبت على زجاج الرؤية. قد يكون مزدوج أو ثلاثي المزجج ويمكن أن يشمل الطلاء المنخفض الإلكترونية أو الطلاءات العاكسة.


SZG insulated glass