منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > SUN GLOBAL GLASS حضور "معرض تكنولوجيا الزجاج الدولي فيتنام" عام 2016
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

SUN GLOBAL GLASS حضور "معرض تكنولوجيا الزجاج الدولي فيتنام" عام 2016

SUN GLOBAL GLASS حضور "معرض تكنولوجيا الزجاج الدولي فيتنام" عام 2016

تشانغ بيلا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-25 10:23:53
المكان: مدينة هو تشي مينه
اسم القاعة: مدينة هو تشي مينه سايغون الدولي مركز المعارض والمؤتمرات
وقت المعرض: 24 نوفمبر 2016
وقت الإغلاق: 26 نوفمبر 2016
المنظم: سنغافورة يتبع المؤتمر معرض شركة للخدمات
معرض نوع: المعرض الدولي للمعارض

جلاستيتش آسيا هو معرض الزجاج أكثر مهنية وعلى نطاق واسع في جنوب شرق آسيا. ويتمتع بسمعة "مركز الزجاج جنوب شرق آسيا"، وهو حدث الذي يتيح لهذه الصناعة لفهم المواد الخام الزجاج وصناعة الزجاج وتجهيز النهاية الباردة وصب المنتج. منصة لدخول هذه السوق المتنامية في جنوب شرق آسيا. جلاستيتش آسيا عقدت حدثاً سنوياً في جنوب شرق آسيا، حيث جلاستيتش آسيا عام 2015 بنجاح عقد في جاكرتا، إندونيسيا، جذب العارضين 236 وزار إجمالي ما يزيد على عشرة آلاف زائر في ثلاثة أيام. ويقام المعرض الرابع عشر في مدينة هو تشي مينه الفيتنامية. 

شنتشن Sun Global Glass CO LTD كزجاج هاما لبناء الشركات المصنعة في الصين، وقد حضر معرض آسيا جلاستيتش 2016 في فيتنام وهو عدد بوث B16. منتجاتنا الرئيسية تشمل الزجاج المصقول، خفف من الزجاج, الزجاج مغلفة, زجاج معزول, زجاج منقوشة إلخ. 





بكم ترحيبا حارا زيارة موقعنا كشك وسوف نحل جميع الاهتمامات الخاصة بك على الزجاج. فريقنا في المعرض تشمل ممثلي المبيعات والدعم التقني كبار، وكالة الشحن والمدير العام إلخ. 

المصدر من www.sggglassmanufacturer.com