منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > النمط من الخصوصية الزجاج
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

النمط من الخصوصية الزجاج

النمط من الخصوصية الزجاج

بريندا www.sggglassmanufacturer.com 2016-11-03 19:21:38
الزجاج الشفاف تسمح الضوء من خلال إلى الغرفة من زجاج نافذة أو باب زجاجي الجدار الزجاجي، ولكن في بعض الأحيان ه الشفافيةإكسسيسيفي اكسبوسوريد للخصوصية الشعبية. حيث أننا قد متجمد الزجاج، ونقش الزجاج، الزجاج الخصوصية للتحويل تحسين هذا العيب. 

متجمد الزجاج
نمط الفن يخلق أو شاشة كاملة من مظهر متجمد على جانب واحد أو كلا الجانبين من الزجاج الشفاف. حتى أنها النهاية شفافة وبصمة الإصبع مجاناً. لدينا تقنية اثنين ليخلق هذه النهاية، وحمض محفوراً الزجاج والزجاج ساندبلاستيد. السابق لديه سطح أكثر سلاسة. 



نقش الزجاج
نمط الزجاج زجاج شكل شفافة. ولدينا حوالي عشرين من أنماط لهذا النوع من الزجاج. هو ليس فقط توفير الخصوصية للناس، كما تقدم الديكور اليجانسي للمباني الداخلية. 



زجاج الخصوصية للتحويل
يسمى أيضا الزجاج الذكية أو سحر الزجاج أو الزجاج الخصوصية الكهربائية. يتغير اللون من الواضح متجمد. بدوره على واضحة، بدوره قبالة--متجمد. أو تبادلها. لارتفاع سعره، هي تستخدم أساسا لغرفة الاجتماع والديكور فيلا، وارتفاع مستوى الديكور الداخلي. 



للعثور على مزيد من المعلومات حول منتجات الزجاج والزجاج مورد ومصنع الزجاج، الرجاء زيارة موقعنا على الإنترنت: www.sggglassmanufacturer.com


SUN GLOBAL GLASS من الصين