منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتجات > الفرق بين الزجاج والزجاج الملدن
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المنتجات
أخبار الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
عنوان SHENZHEN SUN GLOBAL GLASS CO., LTD: 3F ، QIHANG BUSINESS BUILDING ، SHENFENG ROAD ، LIUYUE ، LONGGANG ، SHENZHEN ، GUANGDONG ، CHINATel: 0086755 84 ...
اتصل الآن

الفرق بين الزجاج والزجاج الملدن

الفرق بين الزجاج والزجاج الملدن

كيم www.sggglassmanufactuer.com 2016-11-06 22:53:14
خفف من الزجاج و الزجاج السنوية وتختلف في الطريقة التي يتم معالجتها. لإنتاج الزجاج، أي مع تلك الرمال المواد الخام، رماد الصودا، والجير تمتزج معا وذاب في درجات حرارة عالية جداً. هذا السائل الساخن يتشكل الزجاج على الرغم من أن تهب أو الضغط، أو الرسم. بمجرد الزجاج فشابيد، غنى عن طريق عملية انلينغ حيث يتم تسخين وتبريد. وهذا يبقى من تحطيم ويستعيد قوته.
 
الصلب، أو تبريد العملية، وما يحدد ما إذا كان سوف يكون خفف من الزجاج أو معيار. واضطر خفف من الزجاج بارد جداً سريعاً، بينما يسمح الزجاج القياسية لتبرد ببطء. تبريد الزجاج بسرعة يجعله أقوى، حيث يمكن أن تحمل أربع مرات على الأقل ضغط الزجاج القياسية. كما أنه يتفاعل للكسر بشكل مختلف. 


واحدة من الفروق الأكثر وضوحاً بين هذين النوعين من الزجاج هو كيف أنها تتحطم أو كسر. يكسر الزجاج القياسية إلى شظايا كبيرة، على شكل غير منتظم، وحادة. خفف من الزجاج، من ناحية أخرى، يحطم في الصغيرة، بالتساوي على شكل قطعة التي تسبب مخاطر أقل بكثير من الضرر للقادمين الذين يحتكون بهم
.

الزجاج قوة ومقاومة للخدش من الزجاج غير المعالجة. ظاهرياً، هوووفير لك يمكن لم يتم العثور على أي اختلاف fron مظهرها. على حد سواء يمكن إجراء نوع من الزجاج بحجم مختلف، سمك، أو معالجة أخرى. لا تجعل أي عملية مثل حفر ثقوب وقطع الزجاج أوسين خفف.